الجمعة 9 ديسمبر 2022 12:02 صـ 15 جمادى أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

بعد سبه من قبل أحد ائمة الشيعة..

نور المالكي يهاجم محمد رمضان ويصف أفعاله بالفجور …فيديو

نور المالكي
نور المالكي

هاجم رئيس الوزراء العراقي السابق نور المالكي، الفنان محمد رمضان بسبب إقامته الأيام الماضية حفلا غنائيا بدولة العراق، معربا عن استيائه من الحفل، وذلك بعد سبه قبل أيام من قبل أحد أئمة الشيعة.

وقال المالكي: حفلات ماجنة وفجور، العراق تحتضن الساقطين من الفنانين، ولو كانوا أصحاب فنا حقيقيا لقولنا لهم أهلا وسهلا، ولكنهم من الساقطين، يأتون إلى العراق ويحتضنون بهذا الشكل المخيف، عشرات الآلاف يتدافعون لمشاهدة إنسانا داعرا فاسقا مطرودا.

3 ملايين دولار أمريكي

حيث أحيا النجم محمد رمضان، يوم الجمعة ١٠ ديسمبر واحدة من أهم وأقوى حفلاته الغنائية في العاصمة العراقية بغداد على مسرح سندباد لاند، وحضر الحفل عدد كبير من الجمهور العراقي الذي تفاعل مع "رمضان" وقاموا بترديد كلمات الأغاني من بعده.

وهاجم رجل الدين العراقي الشيعي جعفر الإبراهيمي، بشدة "التكلفة الباهظة" لحفلة محمد رمضان قائلا: "حفلة "رمضان" في بغداد كلفت 3 ملايين دولار أمريكي، صرفت على "أسود داعر قذر قبيح "من المفترض ألا تمر بسلام.

رد محمد رمضان

ورد محمد رمضان، على "الشيخ" من خلال صفحته الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" معلقا: "كيف من بيت الله تعترض على لوني الذي خلقه الله.

وأضاف: "عموما أنا مسامح حبا واحتراما للشعب العراقي، وكل الاحترام والتقدير لكل الأديان وكل الطوائف.

وزارة الثقافة العراقية

وفي اتجاه آخر أصدرت "وزارة الثقافة العراقية" توضيحا، مؤكدة أنها تدعم إقامة العروض والفعاليات ذات القيمة الفنية العالية التي تراعي الذوق العام.

يذكر أن محمد رمضان، مؤخرا من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تعاقده على مسلسل رمضان ٢٠٢٢ من إنتاج محمد السعدي وتأليف محمد فريد والمخرج محمد ياسين.

وآخر أعمال محمد رمضان الفنية مشاركته في موسم رمضان الماضي بمسلسل "موسى" وشاركه في البطولة عدد من نجوم الفن من بينهم رياض الخولي، وسيد رجب، وهبة مجدي، وسمية الخشاب، ومن إخراج محمد سلامة.

أغنية جو البنات

وعلى الصعيد الغنائي كانت أغنية "جو البنات" آخر أعماله الغنائية، وهي الأغنية الرسمية لمهرجان "الجونة السينمائي الدولي" في دورته الخامسة، حيث قام الفنان محمد رمضان، بغنائها بالاشتراك مع الفنان ريدوان، والنجم المغربي نعمان بلعياشي.