جريدة الديار
السبت 20 أبريل 2024 06:13 مـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

القبض على تاجر مواد مخدرة بقسم بولاق الدكرور

تجار مخدرات
تجار مخدرات

ألقت قوات المباحث بقسم شرطة بولاق الدكرور، القبض على تاجر مواد مخدرة وبحوزته كمية من مخدر الحشيش، وعلى الفور اعترف بالمضبوطات بقصد الاتجار، وأرشد المتهم عن شخص عاطل يقوم بتمويله بالمواد المخدرة، ويتولى هو ترويجها بين عملائه.

تفاصيل القبض على المتهم بالمواد المخدرة.

تمكنت قوات الشرطة من ضبط المتهم بترويج المواد المخدرة بعد وصول معلومات لضباط المباحث بقسم شرطة بولاق الدكرور، عن قيام عاطل بالاتجار بالمواد المخدرة، يقيم بدائرة القسم، ويقوم بترويجها بين عملائه في المنطقة.

القبض على المتهم وبحوزته المواد المخدرة.

وعلى الفور اعدت مباحث القسم بكمين للمتهم وعقب رصد تحركاته فى الأماكن التى يتردد عليها بين عملائه، تمكنت مباحث الشرطة من القبض عليه، وتم ضبط بحوزته كمية من قطع لجوهر الحشيش المخدر.

اعتراف المتهم على شريكه .

بمواجهته اعترف بالاتجار بالمضبوطات، وأرشد عن هوية عاطل يحصل منه على المواد المخدرة، ليتولى ترويجها، وجارى إعداد الأكمنة لضبط المتهم الآخر، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة نحوهم.

يأتي ذلك في إطار الحفاظ على الأمن العام والقضاء على الخارجين عن القانون وتجار المواد المخدرة وغسيل الأموال وغيرها من القضايا المختلفة.

وأكد وزير الداخلية بضرورة التواجد الأمني وبث الطمأنينة بين المواطنين، لاستعادة ثقتهم في جهاز الشرطة، وتأكيداً على قدرة الأجهزة الأمنية على فرض هيبة الدولة وسيادة القانون.