الجمعة 9 ديسمبر 2022 12:56 صـ 15 جمادى أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

كريم الهواري ينفي اتهامات النيابة الموجهة له.. وهذا ما قاله عن سبب الحادث

حادث تصادم الشيخ زايد
حادث تصادم الشيخ زايد

استجوبت النيابة العامة الاتهامات كريم الهواري المتهم بقتل 4 طلاب في حادث الشيخ زايد، وتعاطي المواد المخدرة والمشروبات الكحولية أثناء قيادة سيارته، والذي أنكر بدوره تعاطيه المواد المخدرة، مشيرا إلى أن الحادث كان قضاء وقدر.

وبحسب ما أكده المتهم في التحقيقات فأنه فوجئ بظهور سيارة أمامه بعد بوابة الرسوم على طريق مصر إسكندرية الصحراوي الساعة 1 صباحا، وكانت الرؤية واضحة والطريق خالي من السيارات والإضاءة جيدة، قائلا: "ضغطت على كلكس اكتر من مرة وما لحقتش أفرمل".

الهواري نفى تعاطيه للمواد المخدرة، وكذلك تجاوز السرعة القصوى للقيادة، مشيرا إلى أنه يوم الحادث كان بمفرده داخل السيارة، وأنه كان في طريقه للقاء أصدقاءه، مؤكدا ملكيته للسيارة.

وعن سبب مغادرته مكان الحادث قبل وصول قوات الأمن، قال الهواري: كنت فاقدا للوعي بعد الخبطة، وبعد إفاقتي توجهت إلى المستشفى لتلقي العلاج.

تفاصيل الحادث

وكانت مدينة الشيخ زايد شهدت في الساعات الأولى من يوم الجمعة قبل الماضي، اصطدام نجل مدير "هايبر وان" بسيارة ملاكي، وبحسب شهود العيان والفيديو المتداول عن الواقعة، فالسائق كان يقود بسرعة جنونية وفي حالة سكر.

وتلقت غرف عمليات شرطة النجدة بالجيزة، بلاغا من الأهالي يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكي بمدينة الشيخ زايد وسقوط ضحايا، وعلى الفور انتقل رجال مرور الجيزة لمكان الواقعة.

وتبين مصرع 4 طلاب إثر حادث تصادم سيارة ملاكي أثناء دورانها أعلى الطريق بجوار فرع النادي الأهلي بالشيخ زايد، اصطدمت بها سيارة ملاكي أخرى ماركة "آستون مارتن" كانت تسير بسرعات جنونية، وتم نقل الجثث إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.