جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 02:46 مـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تعرف على استعدادات الأهلي لـ «الرجاء»

سامي قمصان
سامي قمصان

قال سامي قمصان، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق يستعد جيدًا لمباراة الرجاء المغربي، التي تجمع الفريقين يوم الأربعاء المقبل بالعاصمة القطرية الدوحة على لقب كأس السوبر الإفريقي، مؤكدًا أنها بطولة مهمة للغاية، وان دوافع الأهلي كبيرة للتتويج باللقب.

وأوضح أن الجهاز الفني درس فريق الرجاء المغربي جيدًا، ويقدر ما يملكه من خبرات كبيرة على الصعيد الإفريقي، وكذلك ما يضمه من عناصر مميزة في كل المراكز.

وأشار قمصان إلى أن الأجواء في معسكر الأهلي مثالية للغاية، وأن هناك حالة من التركيز الشديد لدى اللاعبين، خاصة بعد انضمام مجموعة الدوليين للبعثة، الذين حرص الجهاز الفني على منحهم الراحة المناسبة للتخلص من الإجهاد، عقب المشاركة في بطولة كأس العرب التي أقيمت في قطر.

مشاركة الصفقات الجديدة

وعن الصفقات الجديدة التي ستشارك لأول مرة في السوبر الإفريقي، قال المدرب العام إنهم يمثلون إضافة حقيقية لكل الخطوط، خاصة بعد اندماجهم في الفريق، ليصبحوا جاهزين تمامًا للمشاركة في أي وقت، مؤكدًا أن الأهلي فريق كبير يشارك في العديد من البطولات ويحتاج لوفرة من اللاعبين المميزين.

وشدد قمصان على أن حضور جماهير الأهلي في مدرجات ملعب المباراة سيكون له تأثير إيجابي كبير على أداء الفريق، متمنيًا أن يكون التوفيق حليفًا للاعبين خلال اللقاء لتحقيق الفوز والتتويج بكأس السوبر.

أكرم توفيق يخضع لجلسة علاج طبيعي

وعلى جانب آخر، أدى أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة علاج طبيعي بعد شكواه من بعض آلام في العضلة الأمامية، نتيجة كدمة قوية تعرض لها خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في بطولة كأس العرب.

وحصل أكرم توفيق على راحة من المشاركة في مران الفريق الذي أقيم أمس الأحد، بعدما فضل الجهاز الفني منح اللاعبين الدوليين راحة للتخلص من الإجهاد.

ومن المقرر أن يخضع اللاعب لفحوصات طبية دقيقة واختبار طبي لتحديد موقفه من المشاركة في التدريبات قبل مباراة الرجاء.

ويستعد الفريق لمواجهة نظيره فريق الرجاء المغربي على لقب كأس السوبر الإفريقي، حيث توج الأهلي بلقب النسخة الماضية على حساب فريق نهضة بركان المغربي.