الجمعة 9 ديسمبر 2022 12:26 صـ 15 جمادى أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

إلهام شاهين نجمة المؤتمر الصحفي بقصر السينما 27 ديسمبر

إلهام شاهين
إلهام شاهين

أعلن الفنان تامر عبد المنعم، رئيس قصر السينما، إقامة مؤتمر صحفي عن أهم إنجازات النجمة إلهام شاهين خلال العامين السابقين "2020-2021" بحضور الفنانة الكبيرة وعدد كبير من رجال الصحافة والإعلام، وسيدير المؤتمر الناقد الكبير طارق الشناوي.

ويقام المؤتمر الصحفي يوم ٢٧ ديسمبر الجاري ٢٠٢١ في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

النجمة إلهام شاهين حصلت على العديد من الجوائز والتكريمات في عام "2021/2020" والتي ستكون محور الندوة، ومن أبرز هذه التكريمات حصلولها على أفضل ممثلة عن فيلم "حظر تجول" من مهرجان القاهرة السينمائي 2020، جائزة أحسن ممثلة من كتاب ونقاد السينما، جائزة أحسن ممثلة من المركز الكاثوليكي عن فيلم "حظر تجول"، جائزة النقاد والصحافة العربية أحسن ممثلة عن فيلم "حظر تجول".
وبعد أربع جوائز كأحسن ممثله عن فيلم "حظر تجول" توالت التكريمات من مهرجانات سينمائية وتلفزيونيهة ومسرحية
في مصر وأوربا وأمريكا - تكريم في أوروبا من مهرجان الأمل السينمائي بالسويد - تكريم في أمريكا من مهرجان السينما والفنون بنيويورك - تكريم في مهرجان أسوان السينمائي الدولي لسينما المراه - تكريم من المهرجان القومي للمسرح المصري - تكريم من مهرجان الفضائيات العربية.

وشاركت في مهرجان أيام القاهرة للدراما العربية كرئيس شرفي للمهرجان - تكريم في يوم المرأة المصرية من كلية اللغة والإعلام بأكاديمية العلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، وتكريم من كلية الإعلام بالجامعة البريطانية.