جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 07:26 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

حقيقة فقدان سلاف فواخرجي لبصرها (التفاصيل)

سلاف فواخرجي
سلاف فواخرجي

تعرضت الفنانة السورية سلاف فواخرجي لحادث كبير أثناء تصوير مسلسل "عنبر 6" الذي يتم عرضه حاليا على منصة شاهد، حيث وصفته بأنه حادث أليم لم تتوقعه حدث بالصدفة عند وقوع السقف المستعار داخل لوكيشن التصوير.

وقالت سلاف فواخرجي إن "هذا الحادث كبير والله لطف وستر، وسبب الحادث نزول سقف الديكور على وجهها كاملا، هذا السقف كان مغطى بالإضاءة وشبك الحديد وحدث ما لم يتوقعه الجميع أثناء تصوير المشهد، ويعتبر ما حدث أصعب لحظات حياتي".

وأضافت فواخرجي: "فقدت نظري ساعة كاملة بسبب سقوط السقف على عيني ونزفت دم كثيرا في أيدي ووجهي واستمريت في عدم الرؤية لفترة طويلة".

مسلسل "عنبر 6" مستوحى من أحداث حقيقية لقصة ثلاث نساء مميزات يواجهن تحديات العالم الخفي وراء جدران أحد السجون، حيث بعض السجينات ظالمات والبعض الآخر مظلوم، إلا أنهن ضحية قسوة المجتمع والظروف التي تعرضن لها.

يعرض المسلسل بواقع حلقتين تطرحان للعرض كل يوم خميس، انطلق عرضه عبر المنصة الرقمية، وهو يتكون من 12 حلقة مليئة بالإثارة والأحداث والتشويق.

مسلسل "عنبر 6" بطولة سلاف فواخرجي وصبا مبارك وآيتن عامر، تأليف هاني سرحان ودعاء عبد الوهاب، إخراج علي العلي، وهو من أعمال "شاهد" الأصلية، ويشارك فيه مجموعة من نجوم الدراما العربية والخليجية.

أحداث "عنبر 6"

داخل السجن تروي السجينات العديد من القصص الإنسانية الصعبة اللاتي مررن بها، وبعضهن يسقطن كاشفات كافة الأسرار والجرائم اللاتي ارتكبنها، في أحداث تمتزج فيها العواطف والإنسانية بالإثارة.

يذكر أن سلاف فواخراجي بدأت التمثيل منذ دراستها في الفرقة الثالثة بكلية الآداب، حيث عرض عليها المخرج ريمون بطرسأن تلعب دور البطولة في فيلم الترحال، ثم قدمت فيلم نسيم الروح للتوالى أعمالها، ثم اصبح لها شهرة في مصر بعد ظهورها في فيلم "حليم" مع الراحل أحمد زكي، وفيلم "ليلة البيبي دول" مع الفنان الراحل محمود عبدالعزيز.

وحصلت سلاف فواخرجي على البطولة في الدراما المصرية ومن أبرز أعمالها مسلسل "أسمهان" التي جسدت فيه حياة المطربة آمال الأطرش الشهيرة بـ"أسمهان" شقيقة فريد الأطرش، وبطولة مسلسل "كليوباترا"، ومسلسل "آخر أيام الحب" مع الفنان ياسر جلال وحنان مطاوع والذي تم تصويره ما بين مصر وسوريا.