جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 10:49 صـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

آيتن عامر سجينة في «عنبر 6»

آيتن عامر
آيتن عامر

أعلنت الفنانة آيتن عامر عن مشاركتها في مسلسل "عنبر 6" الذي يتم عرضه غدا على منصة شاهد، حيث تجسد دور سجينة تحترف الطبخ داخل السجن.

يتألف مسلسل "عنبر 6" في الموسم الأول من 12 حلقة، وهو مستوحى من أحداث حقيقية عن قصص هزت الرأي العام داخل عالم السجون، سيناريو وحوار هاني سرحان، إنتاج جمال سنّان، و إخراج علي العلي.

نجوم العمل

مسلسل "عنبر 6" بطولة عدد من نجوم العرب منهم صبا مبارك، سولاف فواخرجي، فاطمة الصفي، آيتن عامر، جمانة كريم، نايف الظفيري، رنين مطر، رانيا عيسى، تاتيانا مرعب، نتاشا شوفاني، سلوى محمد علي، إيلي متري، فادي إبراهيم، بيار داغر، رندة كعدي، روزي الخولي، غيرتا عون.

يذكر أن آيتن عامر قدمت آخر أعمالها بطولة حكاية "أنا قبلت" ضمن حكايات مسلسل "زي القمر" وشاركها البطولة تيام حسن وحققت نجاحًا كبيرًا.

كما شاركت في مسلسل "كوفيد 25" في شهر رمضان الماضي مع النجم يوسف الشريف وأحمد صلاح حسني، وإدوارد، وإيناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وأحمد نادر جلال.

من ناحية أخرى، تعاقدت أيتن عامر، على بطولة مسلسل جديد يحمل اسم "شهر 10"، وهو مسلسل اجتماعي يناقش ظاهرة انتشار مرض السرطان.

الهجوم على منزل آيتن عامر

وكانت الفنانة آيتن عامر، قد كشفت عن تعرض منزلها للهجوم من قبل مجموعة من الأهالي كانت قد نشبت مشاجرة بينهم وبين أحد العاملين في الشارع الذي تقطن به.

وقالت آيتن، من خلال حسابها على فيسبوك: "خناقة تحت البيت أهل الولد اللي كان بيتخانق طالعين يخبطوا على بيتي وفاكرين إنه اللي اتخانق مع ابنهم بيشتغل معايا ومخبياه وعايزينى أسلمه ليهم، ومكنش فى حد في المدخل الوقت ده وطلعوا الدور عندي وخبط فظيع على الباب للأسف مسافر أخدت الولاد وقفلت عليا باب الأوضة".

واستكملت: "ومن اللهوجة سبت تليفوناتي برة ملقتش غير الآيباد جمبي ومعرفتش اتصل بحد كتبت أي حد جمبي يجيلي لحد ما فكرت أطلع البلكونة أنده الناس يلحقوني".

وتابعت: "والحمد لله طلعوا وكله تمام اطمنوا، والناس فهموهم أن مفيش حد أصلا تبعى اتخانق واعتذروا ومشيوا المنطقة فيها رجالة".