جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 11:24 صـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
التنمية المحلية تتابع تحسين مستوي الخدمات للمواطنين بالمحافظات.. رصف طرق بالغربية ١٥١٣ مواطن تلقوا خدمات الكشف والعلاج بالمجان بقافلة السرو من صحة دمياط التنمية المحلية تتابع تنفيذ مبادرة حياة كريمة والجمهورية الجديدة مصر بتتبني بالمحافظات ..” أسوان” افتتاح استوديو المحتوى التعليمى الجديد بالتعاون مع اليونسكو وهواوى بالأكاديمية المهنية للمعلمين وزيرة التضامن: 60% من مرضى الإدمان يعيشون مع أسرهم دون اكتشاف الوالدين لتعاطي أبنائهم. وصول 8 شهداء لـ مستشفى «الأقصى» جراء قصف الاحتلال منزلًا بمخيم المغازي إصابة 9 أشخاص واحتراق منزل في مشاجرة بالفيوم ... بسبب خلافات الجيرة مصرع شاب في تصادم دراجة نارية بجرار زراعي في الوادي الجديد «القباج» تطلق مرحلة جديدة من حملة «أنت أقوى من المخدرات» للوعي بخطورة الإدمان 4 شهداء وعدد من المصابين جراء قصف الاحتلال لمنزل بمخيم المغازي سوريا.. انفجارات عنيفة تدوي في منطقة مطار حلب الدولي وزيرة التضامن: قضية المخدرات أصبحت خطرًا يُهدد السلم المجتمعي

صلاح يطالب ليفربول بالتعاقد مع هذا اللاعب

محمد صلاح-إيرلينج هالاند-ليفربول-بروسيا دورتموند-الدوري الإنجليزي
محمد صلاح-إيرلينج هالاند-ليفربول-بروسيا دورتموند-الدوري الإنجليزي

الديار - أحمد مصطفى
ذكرت تقارير صحفية بريطانية أن نجم منتخب مصر محمد صلاح استفسر من إدارة نادي ليفربول عن إمكانية التعاقد مع مهاجم بروسيا دورتموند ”إيرلينج هالاند“، صاحب الـ21 عامًا، خلال الفترة المقبلة.

وأكدت شبكة "سكاي سبورتس" أن طلب صلاح جاء خلال مفاوضات النادي مع اللاعب من أجل تجديد عقده، حيث أكد أن اللاعب سيكون له دور كبير في دعم الريدز حال التعاقد معه.

ويتواجد ليفربول في المركز الثاني لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي حتى الآن برصيد 41 نقطة خلف مانشستر سيتي المتصدر برصيد 44 نقطة.

وحقق اللاعب ”إيرلينج هالاند“ أرقامًا مميزة مع بروسيا دورتموند خلال الفترة الماضية، حيث شارك مع فريقه هذا الموسم في 11 مباراة، استطاع خلالها أن يسجل 13 هدفًا، ويصنع 5 أهداف، كما يتواجد ثالثًا في جدول ترتيب هدافي البوندسليجا حتى الآن.

وبحسب موقع ترانسفير ماركت فإن القيمة السوقية للاعب هالاند تبلغ 150 مليون يورو، وينتهي عقد اللاعب مع فريقه بنهاية يونيو من عام 2024، ما يعني أن ليفربول سيدفع أموالا إضافية في حال أتم تعاقده مع اللاعب، حيث يبلغ الشرط الجزائي بين النادي واللاعب 75 مليون يورو.

كما أن هناك أنباء قد ربطت بين اللاعب ونادي برشلونة الإسباني، حيث يرغب المدرب تشافي في التعاقد مع اللاعب لتدعيم صفوف الفريق.

وكان اللاعب قد انتقل من نادي سالزبورج في عام 2019 إلى صفوف بروسيا دورتموند، ويطمح الريدز في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي مجددًا بعد أن تحقق قبل موسمين.

وشهدت الفترة الماضية مفاوضات بين النادي الإنجليزي واللاعب محمد صلاح من أجل تجديد عقده مع الفريق، حيث ذكرت تقارير أن اللاعب طلب ما يقارب من 500 ألف استرليني أسبوعيًا وهو ما ترفضه إدارة الفريق.

جدير بالذكر أن تعاقد محمد صلاح مع ليفربول ينتهي بنهاية شهر يونيو من عام 2023، ولكن النادي يطمح في استمرار اللاعب خاصة بعد ما تردد حول وجود عروض من برشلونة وباريس سان جيرمان، ونيوكاسل الإنجليزي.