جريدة الديار
الخميس 18 أبريل 2024 07:50 مـ 9 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

ميسي يستفز ريال مدريد

ميسي
ميسي

أدلى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بتصريحات حول لقاء ريال مدريد في دوري أبطال غفريقيا.

تصريحات ميسي نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، عقب القرعة التي أسفرت عن مواجهة الفريقين في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

استفزاز ريال مدريد

الأسطورة الأرجنتينية قال متحديًا الريال: "هدف باريس سان جيرمان هو الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، إنه هدف الجميع، إنها مسابقة خاصة لجميع الفرق الرائعة".

وعن انتقاله لباريس قال: "لقد كان تغييرًا كبيرًا للغاية لأننا كنا نعيش في نفس المكان لفترة طويلة، لم يكن الأمر سهلاً، لكننا الآن بحالة جيدة للغاية في مدينة مذهلة، نلعب مع أحد أفضل الفرق في العالم. كانوا سعيدين جدا".

وواجه ميسي ريال مدريد عدة مرات على مر السنين، وغالبًا ما كان يلعب دور البطولة خلال تلك المباريات، حيث يعد هو الهداف التاريخي لمباريات الكلاسيكو خلال فترة تواجده في برشلونة.

التشكيلة المثالية لعام 2021

في سياق آخر، أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين «فيفبرو» أن قائمة المرشحين للتشكيلة المثالية لعام 2021 شهدت استبعاد الثلاثي العربي محمد صلاح المحترف في ليفربول ورياض محرز في مانشستر سيتي وأشرف حكيمي المحترف في باريس سان جيرمان.

قائمة اللاعبين

واشتملت القائمة كالتالي:

في مركز حراسة المرمى، 3 مرشحين هم، حارس مرمى ليفربول والمنتخب البرازيلي أليسون بيكر، وحارس مرمى باريس سان جيرمان والمنتخب الإيطالي جيانلويجي بوفون، وحارس تشيلسي والمنتخب السنغالي إدوارد ميندي.

وفي الدفاع، احتوت القائمة على مدافع ريال مدريد والمنتخب النمساوي دافيد ألابا، وظهير برشلونة والمنتخب الإسباني جوردي ألبا، وظهير ليفربول والمنتخب الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد، وظهير ساو باولو العائد إلى برشلونة داني ألفيس، وقلب دفاع يوفنتوس وإيطاليا ليوناردو بونوتشي، ومدافع مانشستر سيتي والمنتخب البرتغالي روبن دياز.

وفي الوسط، تواجد كل من لاعب برشلونة والمنتخب الإسباني سيرجيو بوسكيتس، ونجم مانشستر سيتي والمنتخب البلجيكي كيفن دي بروين، ولاعب وسط برشلونة والمنتخب الهولندي فرينكي دي يونج، ولاعب مانشستر يونايتد والمنتخب البرتغالي برونو فرنانديز، ولاعب وسط تشيلسي والمنتخب الإيطالي جورجينيو، وزميله الأخير في تشيلسي، الدولي الفرنسي نجولو كانتي.

وفي الهجوم تواجد كريم بنزيما لاعب ريال مدريد وهداف بوروسيا دورتموند والمنتخب النرويجي إيرلينج هالاند، ونجم باريس سان جيرمان والمنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي، وهداف بايرن ميونخ والمنتخب البولندي روبرت ليفاندوفسكي، ولاعب تشيلسي والمنتخب البلجيكي روميلو لوكاكو، ولاعب باريس سان جيرمان والمنتخب الفرنسي كيليان مبابي، ولاعب بايرس سان جيرمان والمنتخب البرازيلي نيمار، وهداف مانشستر يونايتد والمنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو.