جريدة الديار
الجمعة 26 يونيو 2026 04:20 صـ 11 محرّم 1448 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
الداخلية تضبط صانعة محتوى لنشرها مقاطع مخالفة للآداب العامة بهدف الربح رئيـــــس جامعـــــة السويـــــس يتفقد ابتكار الطلاب لمركبة كهربائية هجينة مضيق هرمز يستعيد شحنات النفط الخام إلى أعلى مستوى منذ الحرب الأميركية الإسرائيلية على إيران ضبط مصنع تحت الارض اسفل مصنع نسيج بمحلة ابوعلي بالغربية لتصنيع المواد المخدرة وزيرة التنمية المحلية والبيئة تشهد فعاليات احتفال وزارة الخارجية بمرور 200 عام على تأسيسها رئيس جامعة المنصورة الجديدة: الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات «سيداري» تنظم أولى ندوات التوعية الزراعية ضمن مشروع «القرى الذكية» بقرية صول بالجيزة الأوقاف تفتتح 15 مسجدًا غدًا الجمعة ضمن خطتها لإعمار بيوت الله عز وجل ”رداد” يطلق شراكة جديدة مع جامعة ساكسوني مصر لتأهيل الشباب وفق متطلبات سوق العمل الوقاية أولاً: كيف أصبحت خط الدفاع الأهم في مواجهة الأوبئة والأمراض المزمنة؟ بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع ”وزارة العدل” لدعم منظومة التحصيل الإلكتروني 3000 جنيه دافعة واحدة.. التأمينات تكشف مفاجأة بشأن المعاشات

الانتهاء من تدريب مشرفي الأنشطة لـ 75 مدرسة بالفيوم

جانب من التدريب
جانب من التدريب

قامت إدارة التوعية والإعلام بالانتهاء من تدريب مشرفي ومنسقى الأنشطة التوعوية بعدد 75 مدرسة بإدارتى شرق وغرب الفيوم التعليمية ضمن مشروع صحتهم مستقبلهم والممول من منظمة اليونيسف، بناء على تعليمات وتوجيهات السيد المهندس محمد عبدالجليل النجار، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالفيوم.

من جانبه أكد محمد جمعة، مدير إدارة التوعية والإعلام بالشركة أن التدريب كان يهدف للتعريف بمبادرة صحتهم مستقبلهم بجانب التعريف بالمبادرة الرئاسية حياة كريمة والمشروعات التي يتم تنفيذها لتوعية المنسقين ومشرفى الأنشطة بجانب مراجعة رسائل المشروع الخمسة ( ترشيد استهلاك المياه والاستخدام الأمثل لشبكات الصرف الصحي والتغذية الصحية السليمة والنظافة الشخصية والحفاظ على البيئة) وتفعيل ذلك بالاذاعه المدرسية فى طابور الصباح وتنفيذ برامج توعوية للتلاميذ داخل الفصول من ورش رسم وتلوين ومسابقات وندوات وقصص تتعلق بتعزيز مفهوم ترشيد استهلاك المياه ونشر الوعي المائى والبيئ والصحى.

وأكد الدكتور ريمون شكرى المسئول الميدانى لمنظمة اليونيسف أن العمل داخل مدارس الفيوم تم البدء منذ عام 2018 ومستمرين حتى الآن نتيجة المجهودات المبذولة من جانب إدارة التوعية والإعلام بشركة مياه الشرب والتربية والتعليم، وأن هناك تفاهم وتناغم من أجل تنفيذ أنشطة ورسائل المشروع على أكمل وجه مما جعلنا كمنظمه دولية الاستمرارية ومواصلة تقديم كافة أوجه الدعم الفني والمادى لمواصلة النجاح وتنفيذ أنشطة المشروع من خلال التلاميذ بتوفير أدوات وخامات مكتبية يتم استخدامها فى مجلات الحائط والملصقات واللوحات الإرشادية والمجسمات الفنية التى تضمن وصول المعلومه للتلاميذ من خلال التطبيق والممارسة فى رسم أو كتابة ما تعلمه وما اكتسبه من سلوكيات إيجابية.

موضوعات متعلقة