جريدة الديار
الخميس 23 مايو 2024 07:13 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

اقتحام مهندس بترول مدرسة بالقاهرة وإطلاقه أعيرة نارية

انتحل صفة ضابط. ... اقتحام مهندس بترول مدرسة بالقاهرة وإطلاقه أعيرة نارية

خناقة مدرسة البساتين
خناقة مدرسة البساتين

كشف مصدر مسؤول بمديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، تفاصيل واقعة اقتحام مهندس بترول مدرسة وانتحاله صفة ضابط شرطة، وإطلاقه أعيرة نارية بمدرسة بدائرة قسم البساتين.

وأكد المصدر في تصريح خاص لـ الديار ، أن الواقعة حدثت خارج المدرسة، وتم القبض على مهندس بترول انتحل صفة ضابط شرطة واقتحم إحدى المدارس بدائرة القسم وأطلق أعيرة نارية لإثارة الذعر في نفوس الطلاب.

وعن تفاصيل الواقعة، أوضح أنه حدث مشاجرة بين طالبين بمدرسة مانهاتن الدولية، وحدث مشادة كلامية بينهم، حيث قام والد أحد الطالبين بإطلاق أعيرة نارية في الهواء، مشيرًا إلى أنه على الفور علمت المديرية بالواقعة وتواصلت مع الإدارة والمدرسة للوصول لتفاصيل ماذا حدث.
وتابع، أن الأمر حاليا مع أجهزة الأمن بقسم شرطة البساتين، لاستكمال التحريات وهي التي ستحكم في الأمر، لافتًا إلى أن المدرسة تستكمل دراستها غدًا ولا يوجد داعٍ لأي قلق من قبل الطلاب أو أولياء الأمور.

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية، بدائرة قسم شرطة البساتين، بلاغا يفيد بإطلاق أحد الأشخاص أعيرة نارية داخل إحدى المدارس، بدائرة قسم شرطة البساتين منتحلا صفة ضابط شرطة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ، وتمكنت من ضبط المتهم وتبين انتحاله صفة ضابط شرطة وأطلق أعيرة نارية في المدرسة، لإثارة وبث الرعب في نفوس الطلاب وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.