جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 05:25 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تدريبات استشفائية للأساسيين.. ومران قوي للبدلاء فى الزمالك

جانب من التدريبات
جانب من التدريبات

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الذين شاركوا في مباراة المقاولون العرب أمس، تدريبات استشفائية تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كاتيرون.

وفضل الجهاز الفني للفريق، خضوع اللاعبين الأساسيين لتدريبات استشفائية خلال مران اليوم، خوفا من تعرضهم للإجهاد.

تدريبات قوية 

وخاض باقي اللاعبين المستبعدين من لقاء المقاولون والبدلاء، تدريبات فنية قوية تحت إشراف الجهاز الفني.

من ناحية أخرى، طلب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، من أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق التركيز فى مباريات الزمالك المقبلة بالدوري، وأكد كارتيرون لفتوح أن مستواه المميز مع المنتخب في البطولة العربية سيدفع الوكلاء لتقديم عروض كثيرة، خاصة أنه كان أحد نجوم المنتخب في البطولة.

وتلقى أحمد فتوح العديد من العروض خلال الفترة الماضية إلا أنه رفض مناقشتها لحين وصولها لمرحلة الجدية والتفاوض مع الزمالك.

فوز الزمالك على المقاولون

وفاز فريق الزمالك على المقاولون العرب بنتيجة 2 / 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس الثلاثاء، على ملعب عثمان أحمد عثمان، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى الممتاز، سجل ثنائية الزمالك مصطفى فتحى ومحمد أوناجم.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك للنقطة 16 فى المركز الثالث بفارق الأهداف عن بيراميدز صاحب المركز الثانى بنفس الرصيد، وذلك بعدما لعب الفارس الأبيض 7 مباريات حقق الفوز في 5 مباريات، وتعادل في واحدة وخسر أخرى أمام الأهلى.

فيما تجمد رصيد المقاولون عند النقطة 5 متساويًا مع طلائع الجيش، حيث خاض ذئاب الجبل 7 مباريات، فاز فى مباراة وتعادل فى اثنتين وتلقى الهزيمة فى 4 مباريات أخرى، جاءت أمام إنبى والأهلى والبنك الأهلي، وأخيرًا أمام الزمالك

ويستعد الزمالك لمواجهة غزل المحلة المقرر لها يوم السبت المقبل على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثامنة لبطولة الدوري الممتاز