جريدة الديار
السبت 20 أبريل 2024 04:51 صـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

حزن وصدمة في بورسعيد بعد الرحيل المفاجئ لحارس «الرباط»

أحمد أمين
أحمد أمين

سيطر الحزن على محافظة بورسعيد، بعد وفاة أحمد أمين، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرباط والأنوار، بعد تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية.

وأعلن نادي الرباط والأنوار البورسعيدي، الذي ينشط في القسم الثالث بالدوري المصري، عن وفاة حارسه الشاب أحمد أمين، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بسكتة قلبية عقب أدائه مران فريقه أمس الأربعاء.

وأصيب أحمد أمين بسكته قلبية، عقب مران الفريق، بعدما تعرض لحالة إغماء وفشلت جميع محاولات إسعافه، بعدما تم نقله للمستشفى عقب وقوعه في الملعب.

فريق الرباط والأنوار، يلعب في المجموعة السابعة بالقسم الثالث ويعد من أندية بورسعيد التي صعدت عدة مواسم لدوري القسم الثاني، إلا أنه هبط للقسم الثالث من فترة وابتعد عن المنافسة على الصعود بسبب الأزمات المالية.

تفاصيل وفاة أحمد أمين

ومن جانبه أكد إسلام عزت عضو مجلس إدارة نادي الرابط والأنوار في تصريحات صحفية:" أن اللاعب حضر إلى تدريبات أمس بشكل طبيعي، وأنهى الحصة التدريبية أيضًا بشكل طبيعي، وعقب دخول غرفة خلع الملابس سقط على الأرض مغشيا عليه، فقام زملاؤه بنقله سريعا إلى مستشفى الزهور لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة بعد دقائق".

وأوضح اللاعب تدرب بشكل مكثف وشعر بآلام، فقام بالجلوس على الدكة لأخذ قسط من الراحة، لكن سرعان ما سقط مغشيا عليه، والنادي طلب سيارة الإسعاف، لكن كان الأمر قد انتهى وفارق الحياة".

تشخيص خاطئ

وأكد أحد أقارب اللاعب، أن أحمد أمين، شعر بآلام منذ 10 أيام، وذهب إلى الطبيب للكشف عن حالته خاصة وأنه كان يتعرض لحالات إغماء بشكل متكرر، والطبيب قام بتشخيصه بشكل خاطئ وأخبره أنه يعاني من ارتجاع في المرئ، والطبيب رفض خضوعه لأشعة على القلب (إيكو)، مؤكدا أن الأمر لا داعي له.