جريدة الديار
السبت 20 أبريل 2024 07:09 صـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تجديد عقد موسيماني مع الأهلي.. اعرف التفاصيل

قررت شركة الكرة بالنادي الأهلي بموافقة محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي والمشرف العام على ملف كرة القدم بالتنسيق مع لجنة التخطيط للكرة برئاسة محسن صالح، تجديد عقد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

وجاء القرار بعد تحقيق موسيماني لقب السوبر الأفريقي على حساب الرجاء البيضاوي المغربي ووصوله للقب القاري الرابع مع القلعة الحمراء في 14 شهرا فقط منذ توليه المسؤولية في شهر أكتوبر العام الماضي بجانب تحقيق برونزية كأس العالم للأندية الموسم الماضي.

تجديد عقد موسيماني

وتوصل مسئولو القلعة الحمراء مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني على تجديد التعاقد معه لمدة موسمين لينتهي في موسم 2023 / 2024 على أن يتم زيادة عقد المدير الفني الجنوب أفريقي بنسبة 20 % عن العقد الحالي والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري على أن يقوم موسيماني بسداد مستحقات جهازه الأجنبي المعاون على أن يتكفل الأهلي بمرتب سامي قمصان المدرب المساعد لموسيماني.

دوري أبطال أفريقيا

وكان الأهلي قد تعاقد مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني شهر أكتوبر قبل الماضي خلفا للسويسري رينيه فايلر ومنذ تولي موسيماني المسؤولية حقق مع الفريق بطولة كأس مصر وبطولتين دوري أبطال أفريقيا وبطولتين للسوبر الإفريقي وبرونزية كأس العالم للأندية.