الأربعاء 17 أغسطس 2022 12:23 مـ 20 محرّم 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

حملة مرورية على المنشآت الصحية بقرى كوم حمادة

متابعة الإنضباط الإدارى
متابعة الإنضباط الإدارى

شدد اللواء عماد الدكروري، رئيس مركز ومدينة كوم حمادة، على متابعة سير الأعمال بنطاق قرى المركز، تنفيذا لتوجيهات اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة بتكثيف المرور الميداني للأعمال والوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين بمختلف القطاعات وتحسين مستواها.

وكلف وليد رحمي، رئيس الوحدة المحلية لقرية كوم شريك، سعيد خالد سكرتير الوحدة وفريق العمل المرافق له بالمرور على الوحدة الصحية، وتمت متابعة أعمال القافلة الطبية بالوحدة الصحية لتلقى لقاح كورونا، حيث تم تطعيم ٤٥ مواطنًا، والتأكيد على الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وتم متابعة أعمال تحصيل كارتة الخضر والفاكهة بسويقة الطيرية التي تنعقد يوم الجمعة من كل أسبوع لزيادة وتعظيم الإيرادات والتأكيد على تطبيق التباعد بين فروشات البائعين من ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية للوقاية من فيروس كورونا المستجد حفاظا علي الصحة العامة وصحة المواطنين.

وفي سياق آخر، تمت متابعة المعديات النهرية بنطاق الوحدة المحلية، وذلك للتأكد من سلامتها وكفاءتها وترخيصها وصلاحيتها ووسائل الأمان من طفايات الحريق وسترات، وأطواق النجاة بها والحمولات المقررة حرصا على سلامة المواطنين، وكذلك تمت متابعة أعمال رش وتطهير ديوان الوحدة المحلية بكوم شريك للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

متابعة النوبتجيات بالوحدات الصحية بقرية كفربولين

كما كلف حسام جلال، رئيس الوحدة المحلية لقرية كفربولين، رضا المغربي سكرتير الوحدة وفريق العمل المرافق له بمتابعة أعمال نوبتجيات الوحدات الصحية بنطاق الوحدة المحلية وتم التأكيد على الإلتزام بالإجراءات الإحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأكد رئيس المدينة أنه لا تهاون مع المقصرين وضرورة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وفي وقت سابق، أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، على استمرار حملات المرور بصفة مستمرة علي كافة المصالح والمؤسسات الحكومية لعودة الانضباط الإداري للمصالح الحكومية وتقديم الخدمات للمواطنين.

xmd