الأربعاء 17 أغسطس 2022 01:11 مـ 20 محرّم 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

كارينا كابور تعلن تنيجة آخر مسحة ضد كورونا

الديار_نرمين إمام

أعلنت النجمة الهندية كارينا كابور، من خلال صفحتها الرسمية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، تعافيها من فيروس "كورونا".

وكتبت "كابور"، عبر خاصية "ستوري"، "لقد حصلت على نتيجة سلبية في تحليل فيروس كورونا، شكرا لأختي الحبيبة لكونك أكثر شخص منحنا الطمأنينة في هذا الكابوس، لقد فعلناها سويًا"، وتقصد "أمريتا" وهي الصديقة المقربة التي كانت مصابة أيضا.


وأضافت: "وشكرا لأصدقائي الحبوبين وعائلتي، وأيضا بوني وناينا (مدراء أعمالها)، وشكرا للجميع للدعاء لي، شكرا المعجبين بي الذين وقفوا بجانبي وأرسلوا لي رسائلهم ودعائهم الذي كان سريعا لقلبي، ومختبرات"دكتور أفيناش لكونها الأفضل، وأخيرًا زوجي العزيز لكونه صبورًا للغاية لدرجة أن تم حبسه لمدة أسبوعين في غرفة في فندق بعيدا عن عائلته، عيد ميلاد مجيد للجميع، ابقوا آمنين.. حسنا وداعا يجب أن أقبل أطفالي كما لم أفعل من قبل" .

وأصيبت كارينا بالفيروس القاتل من أسبوعين وتم وضعها في الحجر الصحي المنزلي، وأصدرت كارينا، بيانا في هذا الصدد قالت فيه إنها عزلت نفسها بعد تشخيصها وتتخذ جميع الإحتياطات اللازمة.

وتم أيضا اختبار أصدقائها المقربين لها مثل أمريتا أرورا، ومهيب كابور، وشانايا كابور الذي أثبتت إصابتهم بفيروس كورونا، حيث حضر الأربعة عشاء في منزل المخرج كاران جوهر في ٨ ديسمبر الماضي.

بينما أكدت أمريتا، أنها في عزلة، وكتبت: "لقد أثبتت إصابتي بكوفيد أنا أتبع جميع الإرشادات وعزلت نفسي، أي شخص على اتصال بي، يرجى إجراء الإختبار تم تلقيح عائلتي وموظفي جميعا بشكل مزدوج واختبارهم جميعا سلبيا، حافظ على سلامتك وتحافظ على مسؤوليتي" .

وكشف كاران جوهر، أنه حصل على نتيجة سلبية مرتين، كما نفى بشدة أن يكون منزله "نقطة ساخنة" لـ COVID، موضحا أنه لم يكن هناك سوى ثمانية ضيوف في عشاء الأسبوع الماضي، وفي بيان صدر نيابة عنها نفت كارينا، أيضا أنها كانت غير مسؤولة بحضورها الحفل.

يذكر أن أخر أعمال كارينا كابور فيلم "Laal Singh Chaddha" الذي تشارك فيه مع النجم عامر خان، والذي سيصدر في عيد الحب العام المقبل.