جريدة الديار
الجمعة 19 أبريل 2024 04:33 مـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

3 أهداف أمام مانشستر سيتي قبل لقاء ليستر.. تعرف عليها

الديار - أحمد مصطفى

يلتقي مانشستر سيتي، متصدر الدوري الإنجليزي، الأحد، مع ليستر سيتي ضمن قمة مباريات الجولة الـ19 من البريميرليج.

ويتصدر السيتي جدول المسابقة برصيد 44 نقطة وبفارق 3 نقاط عن ليفربول، صاحب المركز الثاني والذي تأجلت مباراته أمام ضيفه ليدز يونايتد بسبب إصابات كورونا في صفوف الأخير.

مواصلة الانفراد بالصدارة

ويهدف مانشستر سيتي من خلال لقاء الأحد إلى مواصلة الصدارة وإحكام قبضته عليها وتوسيع الفارق مع الوصيف حتى الآن.

وتم تأجيل معظم مباريات الدوري الإنجليزي الأسبوعين الماضيين بسبب انتشار فيروس كورونا بين عدد من لاعبي الأندية، حيث كان من المفترض أن يلتقي غدًا كل من ولفرهامبتون وواتفورد وبيرنلي مع إيفرتون، لكنه تم التأجيل أيضًا.

وكانت أندية الدوري الإنجليزي قد رفضت تعليق المسابقة، ولو بشكل مؤقت بسبب تفشي فيروس كورونا بين اللاعبين والأطقم الفنية والإدارية.

الفوز التاسع تواليًا
ويأمل السيتي في تحقيق الفوز التاسع على التوالي هذا الموسم، والخامس عشر في الموسم الحالي أيضًا، وذلك قبل لقاء ليفربول أمام ليستر سيتي بالجولة 20 الثلاثاء المقبل.

تخطي نشوة ليستر سيتي

يطمح أيضًا مانشستر سيتي في تخطي نشوة الانتصار التي حققها فريق ليستر سيتي على نظيره نيوكاسل برباعية نظيفة والتي كانت الأخيرة له في الدوري الإنجليزي هذا الموسم يوم 12من الشهر الجاري، حيث تأجلت له مباراتان لاحقتان أمام كل من توتنهام وإيفرتون، كما أن الأخير يأمل أيضًا في تجاوز الخسارة في ربع نهائي كأس الرابطة أمام ليفربول بركلات الترجيح، ما يعني رغبه كبيرة في الانتصار على مانشستر سيتي.