الجمعة 9 ديسمبر 2022 02:04 صـ 16 جمادى أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

محافظ دمياط تعتمد جدول امتحانات الفصل الأول.. تعرف على المواعيد

محافظ دمياط
محافظ دمياط

اعتمدت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، اليوم السبت الموافق 25 من شهر ديسمبر، جداول امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسى 2021-2022 بدءاً من الصف الرابع الابتدائى إلى الصف الثانى الثانوى.

وفي مستهل لقائها مع مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة دمياط الدكتور خالد خلف، أكدت الدكتورة منال على إتمام المحافظة كافة الاستعدادات اللازمة لتجهيز اللجان الامتحانية، مشددة على جميع مديريات المراكز بالالتزام بتنفيذ عمليات التعقيم والتطهير وتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية حفاظا على صحة وسلامة الطلاب والملاحظين.

امتحانات الفصل الدراسي الأول

ومن المقرر أن تنطلق امتحانات الفصل الدراسي الأول بالمحافظة فى من 18 شهر يناير القادم للصف الرابع الابتدائي العام وتنتهى فى 20 يناير، أما امتحانات الفصل الدراسي الأول للصف الرابع الابتدائي "الفصل الواحد" والخامس والسادس الابتدائى والفصل الواحد ستبدأ في 22 يناير يناير وتنتهى فى 26 يناير.

أما امتحانات الصفوف من الصف الثالث الابتدائي إلى الخامس "الصم وضعاف السمع" تبدأ من 15 يناير وتنتهى 14 من شهر يناير، وستعقد امتحانات الصفين السادس والسابع الابتدائي "للصم وضعاف السمع" سيبدأ من الفترة من 18 إلى 18 يناير، على أن تبدأ امتحانات الصف الثامن الابتدائي للصم وضعاف السمع فى 20 يناير وتنتهى فى يوم 26 من ذات الشهر.

امتحانات المكفوفين

وفي ذات السياق من المقرر أن تنطلق امتحانات الصفوف الثالث و الرابع والخامس الابتدائي للمكفوفين فى 15 يناير وتنتهى 22 يناير، أما الصف السادس في الفترة من 20 إلى 26 يناير.

أما امتحانات الصف الأول والثانى الإعدادية " عام وبكم وصم ومكفوفين ومهنى" تبدأ من 18 يناير وتنتهى فى 22 يناير، كما ستجرى امتحانات الشهادة الإعدادية "عام وصم ومكفوفين ومهنى" فى الفترة من 29 يناير حتى 3 فبراير.

وبالنسبة لمرحلة التعليم الثانوى، ستعقد امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوى العام فى الفترة من 22 يناير حتى 2 فبراير، أما امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوى للصم وضعاف السمع فى الفترة من 15 إلى 23 يناير وأيضاً الصفين الأول والثاني الثانوى للمكفوفين فى الفترة من 15 إلى 24 يناير، وأخيراً ستبدأ امتحانات الفصل الدراسي الأول لصفوف النقل بالتعليم الفنى 15 يناير المقبل.