جريدة الديار
السبت 20 أبريل 2024 09:57 صـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

بعد تتويجه بالسوبر.. الأهلي يكافئ موسيماني بعقد جديد (تفاصيل)

موسيمانى
موسيمانى

أكد الإعلامي الرياضي مجدي عبد الغني، أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، قرر عقد جلسة خاصة مع مويرا زوجة ومديرة أعمال بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق عقب انتهاء أجازات الكريسماس ورأس السنة، من أجل تجديد عقد المدير الفني.

عقد جديد
وقال عبد الغني، فى برنامجه ملعب البلدوزر بقناة الشمس، إن مصدرًا في الأهلي أكد أن الخطيب حسم مع ياسين منصور، رئيس شركة الكرة بالنادي، ملف تجديد عقد موسيماني خلال جلسة جمعتهما، على هامش رحلة قطر لخوض مباراة السوبر الإفريقي التى توّج بها الأهلي.

وأشار عبد الغني، إلى أن المصدر أشار إلى أن مسئولى الأهلي، سوف يعقدون جلسة مع زوجة موسيماني خلال أيام قليلة، وسيتم بعدها إعلان تجديد عقد المدير الفني لمدة موسمين.

وقال عبد الغنى إن المصدر أكد أن الأهلي اتفق مع موسيماني على التجديد، عقب التتويج بالسوبر الإفريقي، موضحاً أن جلسة زوجة موسيماني مع مسئولي الأهلي، ستكون من أجل وضع الرتوش الأخيرة، والتوقيع على العقد باعتبارها وكيل أعماله ثم يتم الإعلان عن تجديد عقد موسيماني.

راتب موسيماني

وأكد عبد الغني أن المصدر، شدد على أن الأهلي قرر رفع راتب موسيماني من 140 ألف دولار إلى 170 ألف دولار شهرياً، في الموسم المقبل على أن يتم زيادة الراتب بقيمة 30 ألف دولار شهريا في الموسم المقبل ليصل إلى 200 ألف دولار في الموسم الأخير له مع النادي.

وبالنسبة للشرط الجزائي، ستكون مدته 6 أشهر وليس موسمين أو موسم كما سبق وطلب موسيماني، وينتهي عقد موسيماني في يونيو المقبل، وبعد التجديد الرسمي سيستمر مع الأهلي حتى يونيو 2024.