جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 09:49 صـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

موسيمانى يدافع عن تاو وينتقد مهاجم الأهلي

موسيماني وتاو
موسيماني وتاو

تحدث بيتسو موسيماني المدير الفني الجنوب إفريقي لفريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي، على أزمة عدم تسجيل الأهداف من مهاجمى النادي الأهلي ودافع عن مواطنه بيرسي تاو الذي يتعرض لانقادات كبيرة من جماهير النادي الأهلي.

وقال موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي في تصريحاته لقناة "برايم سبورتس" الجنوب إفريقية: "بيرسي تاو يحاول كثيرًا، يصنع الكثير من الفرص لنفسه وكذلك لزملائه، ويسجل الأهداف".

وأضاف موسيماني: "البعض ينتقد بيرسي تاو لأنه يهدر بعض الفرص، لكنهم لا ينظرون لما يفعله، خاصة وأنه لأول مرة يلعب في الدوري المصري، والتحديات بالنسبة له كبيرة".

وأشار: "بالطبع لا يسجل كما نريده، لا يسجل الكثير من الأهداف، لكن ليس وحده، انظروا إلى مهاجمي الفريق، حسام حسن يطالبني الجميع بأن يشارك، لكنه لا يسجل".

وواصل: "انظروا أيضًا لـ محمد شريف، لقد كان هداف الدوري الموسم الماضي، لكن هذا الموسم لا يسجل العديد من الأهداف، الأمر ليس سهلًا".

واختتم: "بعض اللاعبين في الفريق يمتلكون شعبية كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، إذا لم يشارك منهم أحد، تجد الجماهير يطالبونني بذلك، وإذا شارك لاعب لا يحبونه، يهاجمون الجهاز الفني لأننا نشركه".

بيتسو تعاقد مع بيرسي تاو قبل بداية الموسم قادمًا من برايتون، ولكن لم يقدم الجنوب إفريقي المستوى المنتظر منه، مع العقم التهديفي للفريق في العديد من المباريات