جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 05:16 مـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

أمير مرتضى يجتمع بـ«كارتيرون»

كارتيرون
كارتيرون

عقد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، جلسة سريعة مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق خلال مران اليوم الأحد.

وقدم أمير مرتضى التهنئة للجهاز الفني بعد الفوز على غزل المحلة أمس في بطولة الدوري، كما تحدث المشرف العام على الكرة مع كارتيرون في بعض الأمور الخاصة باستعدادات الفريق للفترة القادمة.

الزمالك وغزل المحلة

وحقق فريق الزمالك فوزا كبير على فريق غزل المحلة بـ 4 أهداف دون رد، في المباراة ضمن مباريات الجولة الـ 8 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز

وجاءت أهداف فريق الزمالك أمام المحلة عن طريق مصطفى فتحي في الدقيقة 35، وبعد دقيقة عزز المغربي أشرف بن شرقي بالهدف الثاني لفريقه بمرمى غزل المحلة، وفي الشوط الثاني أحرز محمد أوناجم الهدف الثالث في الدقيقة 70، ثم اختتم أشرف بن شرقي سلسلة الأهداف محرزا الهدف الرابع في الدقيقة 73.

ترتيب بطولة الدوري

وبهذه النتيجة تصدر فريق الزمالك جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 19 نقطة مؤقتا في حين الانتهاء من مباريات الجولة، بينما توقف رصيد فريق غزل المحلة عند النقطة 10 محتلا المركز العاشر.

والجدير بالذكر أن الجهاز الفني للزمالك قرر استئناف التدريبات حتى يوم الثلاثاء المقبل وبعدها يحصل الفريق على راحة أيام 29 و30 و31 ديسمبر الحالي قبل السفر إلى الإمارات للمشاركة في الدورة الودية المقررة في يناير المقبل.