الثلاثاء 16 أغسطس 2022 01:04 صـ 18 محرّم 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

هدف بالدقائق الأولى.. ملخص الشوط الأول بين الأهلى وفيوتشر

محمد شريف
محمد شريف

انتهى الشوط الأول من مواجهة فريق النادي الأهلي وفيوتشر بتقدم المارد الأحمر بهدف نظيف، في اللقاء الذي يقام ضمن مباريات الجولة السابعة من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وبدأ اللقاء مساء اليوم الأحد في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة على ملعب الأهلي we السلام، حيث تذاع على قناة أون تايم سبورت Ontime sport 1 والتى لها حق النقل الحصري لمباريات الدوري المصري.

ملخص الشوط الأول

بدأ الشوط الأول بسيطرة وضغط هجومي كبير من لاعبي النادي الأهلي على مرمى ودفاعات فريق فيوتشر، وشن لاعبو الأهلي هجمات سريعة منذ الدقائق الأولى، ومن كرة عرضية من الجانب الأيمن من احمد عبد القادر ينجح محمد شريف في تسجيل الهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة الثالثة من انطلاق أحداث الشوط الأول.

وبعد الهدف يستمر الأهلي في فرض الضغط الهجومي على مرمى فريق فيوتشر لتعزيز التقدم، ويتبادل فريق فيوتشر الهجمات ويشكل خطورة من الجهة اليسرى للنادي الأهلي، وفي الدقيقة 39 يحصل الشناوي على انذار بعد عرقلة أحمد عاطف لاعب فيوتشر.

ترتيب الأهلي

يحتل النادي الأهلي المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري قبل مباراة اليوم بعد لعب 6 مباريات ورصيد 18 نقطة، بينما يأتي نادي الزمالك في المركز الأول بعد لعب 8 مباريات ورصيد 19 نقطة، ويحل نادي فيوتشر في المركز الـ13 برصيد 7 نقاط بعد لعب 6 مباريات.

الأهلي يحقق بطولة السوبر الأفريقية

وكان النادي الأهلي قد خاض مواجة قوية ضد فريق الرجاء البيضاوي المغربي في بطولة كأس السوبر الأفريقية التي أقيمت في قطر، ونجح المارد الأحمر في تحقيق لقبه بعد التعادل بنتيجة 1-1 والفوز بركلات الترجيح 6-5.

وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، تشكيل الفريق الذي يخوض مواجهة فيوتشر، وجاء تشكيل المارد الأحمر كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: أكرم توفيق- بدر بانون- حمدي فتحي- أحمد نبيل كوكا.

الوسط: أليو ديانج- لويس ميكيسوني- محمد مجدي أفشة.

الهجوم: أحمد عبدالقادر- بيرسي تاو- محمد شريف.

xmd