جريدة الديار
السبت 20 أبريل 2024 10:52 صـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

بفرمان من «كاف».. موسيماني يؤجل سفره إلى جنوب إفريقيا

موسيماني
موسيماني

قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تأجيل سفره إلى بلاده خلال الساعات القليلة المقبلة، بسبب قرعة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المنتظر أن يحضر المدير الفني للقلعة الحمراء، قرعتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية، بمقر الاتحاد الإفريقي "كاف".

وقال الحساب الرسمي للكاف، إن موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي سيكون سفيرا لقرعة دوري الأبطال 2021-22 وكأس الكونفدرالية يوم الثلاثاء.

وتابع كاف: "المدير الفني للأهلي، سيتواجد في المسرح مع خالد نصار، مدير المسابقات في الكاف والذي يدير عملية سحب القرعة يوم الثلاثاء 28 ديسمبر 2021".

دوري أبطال إفريقيا

ويحمل الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا آخر نسختين على حساب الزمالك وكايزر شيفز الجنوب إفريقي.

وتعادل الأهلي مع فيوتشر، بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على إستاد "الأهلي We" بالسلام، في ختام منافسات الجولة السابعة لبطولة الدوري المصري.

ترتيب الدوري المصري

ويتصدر النادي الأهلي، جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 19 نقطة، من الفوز في 6 مباريات، على أندية الإسماعيلي، والبنك الأهلي، والزمالك، والمقاولون العرب، وغزل المحلة، وسموحة، والتعادل مع فيوتشر.

ومنح الجوب إفريقي بيتسو موسيماني، لاعبي الأهلي، راحة ١٢ يومًا بعد انتهاء مباراة فيوتشر، بسبب توقف مسابقة الدوري الممتاز، لانشغال المنتخب الوطني بالتحضير لبطولة أمم إفريقيا على أن يبدأ التجمع يوم ٨ يناير المقبل.

وتقام بطولة أمم إفريقيا خلال الفترة من ٩ يناير إلى ٦ فبراير المقبلين في الكاميرون.