جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 11:41 صـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

جلسة الفجر.. كيف جدد معلول للأهلي؟

على معلول الظهير الايسر للاهلى
على معلول الظهير الايسر للاهلى

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن مسئولي الأهلي أنهوا الاتفاق مع التونسي علي معلول الظهير الأيسر للقلعة الحمراء، من أجل تجديد عقده مع القلعة الحمراء.

عقد علي معلول
وينتهي عقد الدولي التونسي علي معلول مع النادي الأهلي بنهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع لأي نادي في انتقالات يناير القادمة.

وأضاف شبانة  مقدم برنامج "بوكس تو بوكس" على فضائية etc: "أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي عقد جلسة فجر اليوم الإثنين، مع علي معلول في حضور وكيل أعماله جون إدوارد، أنهى فيها الطرفين كافة التفاصيل الخاصة بالعقد الجديد.

وتابع: "أمير توفيق اتفق مع معلول ووكيله على الاستمرار في النادي الأهلي لموسمين مقبلين بجانب النصف موسم المتبقي على أن يتم الإعلان الرسمي خلال الفترة القادمة من جانب إدارة القلعة الحمراء".

حجم عقد معلول مع الأهلي
وواصل شبانة أن: "معلول سوف يتقاضى مليون و350 ألف دولار في الموسم الأول دون زيادة في عقده الحالي وتزيد 100الف دولار في الموسم الثاني ليصل إلي مليون و450 ألف دولار".

ويغادر علي معلول القاهرة خلال الساعات القادمة إلى بلاده، من أجل الاستعداد للانتظام في تدريبات منتخب تونس، الذي يستعد لخوض بطولة كأس الأمم الإفريقية يناير القادم في الكاميرون.