جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 02:51 مـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

شاهد.. منة عرفة بـ لوك جديد

منة عرفة
منة عرفة

ظهرت الفنانة منة عرفة بـ لوك مختلف، وذلك خلال مشاركتها في أحد الإعلانات للشركات المهتمة بإنتاج منتجات للشعر.

وبدت منة عرفة في الإعلان بـ أكثر من شكل، واستعانت الشركة أيضا بصور منة عرفة في مرحلة الطفولة، والإعلان من إخراج أحمد أشرف، مخرج منفذ محمود سامي، مدير تصوير رامي عادل، برديوسر هند عبد الستار.


خلاف منة عرفة وزوجها محمود المهدي

كشف محمود المهدي، زوج الفنانة منة عرفة ملابسات الخلاف الذي وقع بينهما وأدى إلى الانفصال، مؤكدًا أنه تم حله، ورد على تصريحات الفنان محمد نجاتي حول مشهد من مسلسل 101 والحديث عن تسببه في الانفصال الذي وقع بينهما.

وأشار محمود المهدي، في فيديو نشره عبر خاصية ستوري على حسابه الشخصي على تطبيق "إنستجرام" إلى أن الحديث عن أن مشهد في مسلسل 101 بين محمد نجاتي ومنة عرفة غير صحيح.

ولفت إلى أن محمد نجاتي أصر على استكمال المشهد الذي يظهر فيه وهو يجس نبض يد منة عرفة، نافيًا أن المشهد كان سبباً في الانفصال.

وأكد أنه وزوجته يتحدثان مع المخرج والمنتج عن القواعد التي وضعتها منة من أجل المشاركة في أي عمل فني.

وتابع محمود مهدي أنه يتحدث مع منة والمنتج دائماً حول القواعد والخطوط الحمراء في الأعمال التي تشارك فيها، وأكمل حديثه: "لم أكن أرغب في الحديث لكن الموضوع أخذ أكبر من حجمه بزيادة وأريد أن أغلقه بشكل نهائي، البعض يتحدث أن مشهد جس نبض يد منة عرفة في عمل درامي هو سبب الخلاف والذي أدى إلى الانفصال وهذا غير حقيقي".

وأردف: "المشهد كان من المفترض أن يحمل البطل فيه منة وهي رفضت ونحن نتحدث دائما مع المنتج عن بعض القواعد التي قامت بوضعها والخطوط الحمراء عندما تشارك في أي عمل فلا يجب أن نقدم الفن بشكل لا يراعي تقاليدنا الشرقية".

وكشف محمود المهدي السبب الأساسي للانفصال، مشيرا إلى أنه كانت نتيجة خلاف شخصي وقع بينهما وتم حله بشكل نهائي وأن العلاقة الآن بينهما طبيعية.

أعمال الفنانة منة عرفة

الجدير بالذكر أن الفنانة منة عرفة شاركت في حكاية "حلم حياتي" من ضمن حكايات مسلسل "إلا أنا 2" بطولة مايان السيد بطلة المسلسل ومنة عرفة ويوسف عثمان وياسر صادق، ومخرجة العمل ياسمين أحمد كمال.