جريدة الديار
السبت 27 أبريل 2024 04:58 مـ 18 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

مصرع وإصابة 5 أشخاص في حادثي تصادم بالبحيرة

 تصادم سياره بطفل ... ارشفيه
تصادم سياره بطفل ... ارشفيه
البحيرة - الدلنجات

لقي طفل مصرعه في الحال، بينما أصيب 4 أشخاص بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم، اليوم السبت، جراء وقوع حادثي تصادم بالنوبارية والدلنجات بمحافظة البحيرة، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتي بمستشفى الدلنجات المركزي تحت تصرف جهات التحقيق، والمصابين لمستشفى العامرية لتلقي العلاج اللازم.

وقع الحادث الأول بطريق القاهرة - الإسكندرية الصحراوي بنطاق مركز غرب النوبارية بمحافظة البحيرة، حيث انقلبت سيارة ملاكي مما نتج عنها إصابة 4 أشخاص بكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى العامرية لإجراء الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة.

بدات القصة بتلقى الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارا من مأمور مركز شرطة وادي غرب النوبارية، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي بالطريق الصحراوي بنطاق ذات المركز، وحرر محضر بالواقعة.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وتبين انقلاب سيارة ملاكي بالطريق الصحراوي جراء اختلال عجلة القيادة لدى السائق، ونقل المصابين إلى مستشفى العامرية العام لعمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة، وحرر محضر بالواقعة وتولت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث للوقوف على ملابسات الواقعة.

بينما استقبل مستشفى الدلنجات المركزي، محمد.س.ع، 3 سنوات، صدمته سيارة بقرية بنون مشروع 7، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتي بمستشفى الدلنجات المركزي تحت تصرف جهات التحقيق، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث للوقوف على أسبابها وملابساتها.