جريدة الديار
الأربعاء 24 أبريل 2024 05:05 مـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

«باقة ورد » تحسم الجدل حول انفصال إيمي سمير غانم وزوجها

إيمي سمير غانم وحسن الرداد
إيمي سمير غانم وحسن الرداد

يواصل الفنان حسن الرداد الاحتفال بعيد ميلاده، عبر نشر التهنئات التي ترسل إليه عبر حسابه الخاص بإنستجرام.

ونشر حسن الرداد عبر خاصية الاستورى بصفحته الشخصية على انستجرام ، صورة لباقة ورد حمراء على شكل قلب ، ومكتوب عليها من ايمي سمير غانم، فأهدته إيمي هذه الورود بمناسبة عيد ميلاده.

وبهذا نفت إيمي الشائعات المنتشرة مؤخرًا حول انفصالها عن زوجها،  وقال حسن الرداد مؤخرًا، عن ما تردد حول انفصاله عن زوجته النجمة إيمي سمير غانم، في تصريحات له بنهاية ديسمبر الماضي: "كلام سخيف وفاضي.. السوشيال مش وراها غير سيرة الناس".

وسبب غياب الفنانة إيمي سمير غانم عن الاحتفال بزوجها بنفسها، أنها تؤدي مناسك العمرة في بيت الله الحرام، بصحبة شقيقتها الفنانة دنيا سمير غانم.

ومن جهة أخرى يعرض حسن الرداد، في الوقت الحالي مسرحية "في نص الليل"، من عالم الراحل بهجت قمر، في موسم الرياض، مع النجوم: غادة عادل ومحمد عبدالرحمن وريم مصطفى وسليمان عيد ومصطفى هريدي ومصطفى بسيط ونيللي محمود، إنتاج شركة ABK media Bahgat kamar.

وقال حسن الرداد عن مسرحية "في نص الليل" في مداخلة هاتفية لبرنامج "يحدث في مصر" على فضائية "إم بي سي مصر"، أنه شارك فى البطولة عدد كبير من النجوم منهم غادة عادل وسليمان عيد ومحمد عبدالرحمن ومصطفى هريدي، ومصطفى بسيط.

وتابع أن مسرحية "في نص الليل" ستكون مختلفة كوميدي ورعب وتقدم بتقنيات حديثة، موضحًا: "بقالنا كتير بنعمل بروفات والمسرحية كانت مجهدة جدًا مش مسرحية عادية لأن فيه موضوع بيتقال".

واستكمل: "مسرحية في نص الليل أعتقد هي الأولى في المسرح المصري بهذا التكنيك وموضوع الإبهار البصري والخدع في العرض، وهو ما يتطلب منا تركيزا كبيرا في العرض، وإن شاء الله تبقى حلوة و مختلفة".

وأكد “الرداد”: "أنا خريج المعهد العالي للفنون المسرحية واشتغلت مسرح في المعهد ومكنش عندى حظ اشتغل في مسرح القطاع الخاص، لأن المسرح لم يكن به رواج ولكن موسم الرياض وإدارة الترفيه فكروا في عمل فكرة الموسم وعروض مسرحية شجعت المنتجين بالوطن العربى كله يعملوا مسرح وفرصة حلوة للفنانين يقدروا يكون عندهم تاريخ في المسرح بتكلفة حلوة مش مسرحية بسيطة".