جريدة الديار
الجمعة 3 مايو 2024 09:24 صـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

دارين حداد تتعرض للخيانة من زوجها في”بابلو”

دارين حداد
دارين حداد

الديار – أميرة عزالدين

ظهرت الفنانة دارين حداد للمرة الأولى في مسلسل "بابلو" اليوم ضمن أحداث الحلقة الثانية، حيث حاولت استجواب زوجها والذي يلعب دوره محمود حجازي، وذلك بعد أن أتى إلى المنزل متأخرًا، بسبب خيانته لها، ووقوع حادث له وإصابة عشيقته.

وتدور الأحداث بمحاولة "بابلو" والذي يلعب دوره حسن الرداد بالتستر على الجريمة، كونه يعمل لدى مصطفى فهمي، وهو والد محمود حجازي في العمل، وبعدها يتجه بابلو إلى صلاح عبد الله من أجل إجباره على التوقيع ببيع إحدى الأراضي التي يمتلكها بنصف ثمنها لصالح مصطفى فهمي.

وتوضح دارين حداد أن الدور مازال في المرحلة الأولى له، وأنه سيتطور مع تطور الأحداث ليشهد مزيد من الأحداث المشوقة.

وقد سيطر التشويق والاثارة على الحلقة الأولى من الأحداث، حيث انفعل رجل الأعمال الذي يقوم بالدور الفنان مصطفي فهمي فلجا إلي سيد بابلو، حتي يقوم بدفن الفتاه التي كانت مع ابنه مازن وهو الفنان محمود حجازي، بعد أن تعرضوا إلي حادث ولكن بابلو فؤجي أنها مازالت علي قيد الحياة واستعان أحد جيران بابلو به حتي يقوم بطرد أحد الأشخاص الذين قاموا باحتلال منزله من خلال عقد مزور.

وتصدر العمل أمس تريند تويتر بعد أحداث الحلقة الأولى له، وهو من بطوله كل من، حسن الرداد، ونجلاء بدر، وأروى جودة، ومصطفى فهمي، وسلوي عثمان ، وهالة فاخر، ومحمود حجازي، وهو من إخرج محمد حماقي، ومن تأليف حسان دهشان، ومن إنتاج ممدوح شاهين.

وتدور أحداث مسلسل بابلو الذي يقوم ببطولته حسن الرداد فى إطار اجتماعي حول شخصية بابلو البطل الشعبي، الذي يدخل في العديد من الصراعات.ويقوم المطرب آدم لغناء تتر المسلسل بعد غياب سنوات وتحمل أغنية التتر اسم "أنا ".

الأغنية من كلمات الشاعر أحمد على موسى، وألحان محمد عبد المنعم، وتوزيع محمد عباس، وتجسد الفنانة سلوى عثمان شخصية والدته والتى تحرص بكل دور تجسد خلاله شخصية الأم أن تقدمه بصورة مختلفة عما قبلها، وهو ما يجعل الجمهور يتعلق بها وبشخصيتها بالأحداث حتى وإن كانت مشاهدها قليلة، فهو هدفها بترك بصمة صادقة بوجدان المشاهدين.