جريدة الديار
الجمعة 19 أبريل 2024 10:08 مـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

إزالة مبانٍ مخالفة بمركزي بدر والدلنجات في البحيرة

إزالة تعديات
إزالة تعديات

وجه اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وعدم التهاون في حق الدولة والتصدي بكل حزم لتعديات البناء على أراضي أملاك الدولة والأراضى الزراعية ورصد مخالفات التعدي بالبناء بدون ترخيص وإزالتها في المهد وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وقامت الوحدة المحلية لقرية أبو بكر الصديق، برئاسة عبد الرحمن نصر، بإزالة مبانٍ مخالفة على مساحة ٢٠٠ متر٢ خارج الزمام بتجمع عثمان بن عفان بوحدة أبو بكر الصديق.

يأتذي ذلك تنفيذا لتعليمات الأستاذ أسامة داود رئيس مركز ومدينة بدر، لرؤساء الوحدات المحلية القروية بسرعة الإزالة الفورية في المهد حفاظاً على الرقعة الزراعية وأرضى أملاك الدولة وردع المخالفين .

وكثف مجدي إبراهيم، رئيس مركز ومدينة الدلنجات، حملات الإزالة على كافة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، حيث قام معاون رئيس المركز وقسم الإشغالات بعمل محضر وقف أعمال مخالف بدون ترخيص وتم التحفظ على معدات البناء واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين، تنفيذاً لتوجيهات اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، بالتصدى بكل حزم لكافة صور التعديات على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة ومنع محاولات استغلال الظروف الراهنة التي تمر بها الدولة في القيام بأعمال البناء المخالف.

وأكد إبراهيم على استمرار الحملات الموسعة بنطاق المركز وذلك للتصدي بكل حزم لكافة محاولات استغلال القيام بأعمال بناء بالمخالفة للقانون، لافتًا إلى أنه سيتم القيام بالازالة الكاملة لأي مبنى مخالف مع التحفظ على الأدوات والمعدات المستخدمة في الأعمال، واتخاذ إجراءات قانونية مشددة حيال المخالفين.