الأربعاء 17 أغسطس 2022 12:10 مـ 20 محرّم 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

محافظ البحيرة يكافئ رئيس مدينة دمنهور.. لهذا السبب

اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة
اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، أن المحافظة شهدت خلال الفترة الماضية ملحمة كبيرة من شرفاء هذا الوطن الذين يعملون ليلا ونهارا فى منظومة واحدة بكل حب وتفانى والتى أظهرت مدى حرصهم على الصالح العام والعمل على إنهاء مشاكل المواطنين وأداء واجبهم الوظيفى على أكمل وجه من أجل خدمة الوطن والمواطنين.

وفى هذا الصدد قرر محافظ البحيرة صرف مكافأة مالية لرئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور وعدد من العاملين بالجهاز التنفيذي بالوحدة المحلية تشجيعاً وتحفيزاً لهم على بذل مزيد من الجهد، وتقديراً لجهودهم البارزة في متابعة أعمال النظافة والتجميل بشوارع دمنهور ، مما ساهم فى ظهور المدينة بالشكل والمظهر اللائق وهم كامل غطاس رئيس مركز ومدينة دمنهور، أحمد فرغلي نائب رئيس المركز ، شرين ملوخية رئيس هندسة شبرا بحري ١ ، وتامر وجدي رئيس هندسة سكنيدة غرب.

هذا وقد أكد محافظ البحيرة على تكريم كل من يؤدى عمله بكل جاد وتفانى، كما سيتم مجازاة كل مقصر أو مخالف، مؤكداً على دعمه وتشجيعه لكافة الجهود المبذولة بكافة القطاعات على أرض المحافظة.

و وجه محافظ البحيرة العاملين بكافة الإدارات والجهات الخدمية والتي تمس الحياة اليومية للمواطنين بالإقتداء بتلك النماذج من الموظفين، والعمل على إنهاء مصالح المواطنين بالسرعة والكفاءة المطلوبة وبذل المزيد من الجهد والعمل لمواصلة مسيرة العمل والبناء والتنمية.

الثاني بابا الاسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية ولنيافة الأنبا باخوميوس مطران البحيرة ومطروح والخمس مدن الغربية وأقباط مصر عامة وأقباط محافظة البحيرة خاصة بعيد الميلاد المجيد.

وأشار محافظ البحيرة إلى أن مصر شعب ونسيج واحد متلاحم نتشارك الأعياد وكافة المناسبات ويجمعنا حب الوطن ومشاعر نابعة من الوجدان.

وفى كلمته نقل نيافة الأنبا باخوميوس، مطران البحيرة وتوابعها، تهنئة المجمع المقدس وعلى رأسهم قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريريك الكرازة المرقسية للمحافظ ولشعب محافظة البحيرة مؤكداً على المشاركة الروحية فى كافة المناسبات، وأننا نحتفل بالمشاركة الروحيه وعيد ميلاد المسيح فى هذا اللقاء ونؤكد أن محبتنا وأخوتنا نابعة من القلب والتى تجمعنا دائما فى وطن عظيم ونرسل.

وقال الباخوميوس من هنا نرسل رسالة حب وتاييد لرئيسنا الحكيم الرئيس عبد الفتاح السيسى الذى تشهد مصر فى عهده محبة صادقة تحمل السلام والحب الحقيقى.