الأربعاء 17 أغسطس 2022 12:18 مـ 20 محرّم 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

بـ «سلاح ومخدرات».. ضبط 3 عناصر إجرامية بالدقهلية

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

تمكن قطاع الأمن العام بالإشتراك مع إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الدقهلية من ضبط 3 عناصر إجرامية "لهم معلومات جنائية" مقيمون بدائرة مركز شرطة منية النصر بالدقهلية، وبحوزتهم (بندقية خرطوش - 2 فرد محلى الصنع- عدد من الطلقات النارية- كمية من المواد المخدرة المختلفة- مبلغ مالى- 3 هواتف محمول).

بمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار والأسلحة النارية لحماية نشاطهم الإجرامى والمبلغ المالى من متحصلات بيع المواد المخدرة والهواتف المحمولة للإتصال بعملائهم.

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، ويأتي ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية الخطرة.

وعلى الجانب الآخر ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، القبض على شخص يعمل في أعمال الدجل الشعوذة، بدائرة مركز دكرنس، بعدما أقنع ربة منزل من محافظة القليوبية -منفصلة عن زوجها- بقدرته على إعادتها إلى زوجها، إلا أنه بعد القيام بعدد من أعمال الدجل، أكد لها وجود جن في الرحم، ولن يخرج منها حتى يحرقه بعد جماعها، وهو ما جعلها تتأكد أنه نصاب، وأبلغت عنه الشرطة التي تمكنت من إلقاء القبض عليه.

تلقي اللواء سيد سلطان مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا لمأمور مركز شرطة دكرنس، من ربة منزل تقيم في محافظة القليوبية ضد شخص يدعى "الشيخ صالح"، تتهمه بالقيام بأعمال الدجل والشعوذة مقابل مبالغ مالية، بعد أن لجأت إليه لحل مشكلاتها، معتقدة قدرته على حل تلك المشكلات، وطلبت منه إعادة زوجها، للخلافات الكبيرة بينهما، وهو ما تسبب في انفصالهما، وادعى قدرته على حل تلك المشكلات الزوجية، باستخدام الجن.

وأكدت الشاكية في بلاغها، أنها ترددت على "الشيخ صالح" بدائرة مركز دكرنس، 3 مرات، ودفعت له خلالها مبلغ 10 آلاف جنيه، إلا أنها لم تشعر بأي تغيير في حياتها بل زادت الفترة الأخيرة الخلافات، إلا أنها فوجئت مؤخرا بطلب غريب من المشكو في حقه، عندما أكد لها وجود جن في الرحم، ولن يخرج منها ويتم حرقه، إلا بعد جماعها، فأيقنت أنه نصاب، وتوجهت لمركز الشرطة للإبلاغ عنه.

وبتقتين الإجراءات واستئذان النيابة العامة تمكنت قوة من مباحث مركز شرطة دكرنس من إلقاء القبض على المشكو في حقه، وتبين أنه يدعى "صالح ح. ا."، وأنه اعتاد على أعمال الدجل والشعوذة، واستدراج السيدات، بحجة قدرته على استخراج الجن منهن، مقابل مبالغ مالية.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، لاتخاذ الإجراءات القانونية