جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 11:08 صـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

خبر مفجع بشأن الفنان أحمد حاتم

أحمد حاتم
أحمد حاتم

أعلن الفنان أحمد حاتم نتيجة تحليل إصابته بفيروس كورونا، حيث قام بإجراء التحاليل مباشرة بعد إصابة الفنانة هنا الزاهد وزوجها بالفيروس.

ونشر أحمد حاتم، نبأ إصابته بفيروس كورونا عبر الاستوري الخاص به بموقع التواصل الاجتماعى لتبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

جدير بالذكر أن أحدث أعمال الفنان أحمد حاتم في مسلسل " أنا وهي " الذي يتم عرضه حالياً على شاشة سي بي سي الفضائية من السبت إلى الأربعاء، ويشاركه العمل الفنان أشرف عبدالباقي وهنا الزاهد وسلوى محمد علي ومحمود البزاوى وعارفة الرسول وأحمد الصاوي و غيرهم.

كما يشارك أحمد حاتم فى فيلم " قمر 14 " بضم كوكبة من النجوم على رأسهم خالد النبوى وغادة عادل وأحمد الفيشاوي و ياسمين رئيس وشيرين رضا واسماء أبو اليزيد وخالد أنور وأحمد مالك ، قصة وسيناريو وحوار محمود زهران ، إنتاج أحمد السبكي، إخراج هادي الباجوري ، ومن المقرر عرضه 12 يناير الجاري في جميع دور العرض السينمائي.

وتألق الفنان أحمد حاتم في السنوات الأخيرة حيث حصل على البطولة في عدة أفلام حصدت نجاح وأعلى إيرادات، ومن أنجح الثنائيات معه الفنانة هنا الزاهد مثل فيلم " قصة حب " ، وفيلم " الغسالة " مع محمود حميدة، كما حقق نجاح في سينما 2021 خلال فيلم " عروستي " مع جميلة عوض.

وحقق أحمد حاتم، نجاحًا كبيرًا في مسلسل "ليه لأ" الجزء الثاني في عام 2021، مع الفنانة منة شلبي، الذي تم عرضه على منصة شاهد الإلكترونية.

وشارك أحمد حاتم أيضاً في مسلسل " شقة 6 " لعام 2021 مع النجمة روبي ورحاب الجمل وصلاح عبدالله ومحمود البيزاوي ومحمد التاجي وغيرهم من النجوم ، هذا المسلسل كان في إطار اكشن ورعب يتحدث عن عالم الجن.

جدير بالذكر أن أول ظهور للفنان أحمد حاتم في فيلم " أوقات فراغ " وحقق نجاح كبير وهذا رشحه للدخول في أكثر من عمل، حيث أحب التعاون مع الفنانة يسرا في أكثر من عمل أبرزهم في مسلسل "فوق مستوى الشبهات" ، " لدينا أقول أخرى ".