الجمعة 9 ديسمبر 2022 12:36 صـ 15 جمادى أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

أحمد حاتم وهنا الزاهد يعلنان عن مفاجأتهما الجديدة للجمهور (صور)

أحمد حاتم وهنا الزاهد
أحمد حاتم وهنا الزاهد

نرمين إمام_ الديار

شارك الفنان أحمد حاتم، والنجمة هنا الزاهد، من خلال صفحتهما الرسمية على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" صورة تجمعهما، يوضحان من خلالها آخر أعمالهما المشتركة.

وكتبت هنا الزاهد، قائلة: "أنا وهي، قريبا على CBC"، بينما علق أحمد حاتم على صورة تجمعهما بالفنان أشرف عبد الباقي، قائلًا: "أنا وهي والأستاذ أشرف عبد الباقي، قريبا على cbc، مدير تصوير أحمد جبر، إخراج سامح عبد العزيز".

ينتمي مسلسل "أنا وهي" لنوعية الدراما ذات الـ 15 حلقة، ومن المقرر عرضه على منصة "شاهد" الإلكترونية في موسم الشتاء الجاري، بعد الانتهاء من تصوير أحداث المسلسل كاملة.

المسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج سامح عبد العزيز، وبطولة أحمد حاتم، هنا الزاهد، أشرف عبد الباقي، ميرهان حسين، عارفة عبد الرسول، إضافة إلى ظهور أكثر من فنان كضيف شرف.

​ويتضمن العمل مواقف كوميدية عديدة تجمع الثنائي، ومن المقرر طرح العمل على شاشات التليفزيون بمجرد الانتهاء من التحضيرات اللازمة له.

وتجسد الفنانة هنا الزاهد، ضمن أحداث مسلسل "أنا وهي"، دور مطربة تعمل بملهى ليلي يديره الفنان محسن منصور، وتدخل في صراعات مع زوجها أحمد حاتم بسبب الغيرة عليها، وتتوالى الأحداث.

ويعد مسلسل "أنا وهي" هو التعاون الثالث بين حاتم والزاهد، حيث قدما سويا أكثر من عمل أبرزها "قصة حب"، الذي تم عرضه عام ٢٠١٩، وهو فيلم رومانسي من إخراج عثمان أبو لبن، ومن بعده تعاونا في فيلم "الغسالة" من إخراج عصام عبدالحميد.

واجتمع الثنائي خلال حكايات مسلسل "حلوة الدنيا سكر"، وقالت هنا، في تصريحات تلفزيونية، إنها لم تكن تريد المشاركة مع الفنان أحمد حاتم، خوفًا من التكرار خاصة وأنه جمعهما أكثر من عمل قبل ذلك.