جريدة الديار
الأربعاء 24 أبريل 2024 10:15 صـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

مصرع شخص وإصابة آخر في حادث تصادم بسوهاج

جثة _ صورة أرشيفية
جثة _ صورة أرشيفية

شهد مركز جرجا جنوبى سوهاج، وقوع حادث تصادم على الطريق، مما تسبب في مصرع شخص وإصابة آخر، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى سوهاجي الجامعي، وتحويل المصاب إلى المستشفى.

بلاغ بوقوع حادث تصادم على الطريق

تعود أحداث الواقعة إلى تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة جرجا، يفيد بتلقيه بلاغًا بوقوع حادث تصادم ووجود متوفى ومصاب بناحية دائرة المركز.

تصادم توك توك وسيارة ميكروباص

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أنه أثناء قيادة أحمد ع ا، يبلغ من العمر 25 عامًا، سائق توك توك، ويقيم بذات الناحية، دراجة نارية "توك توك"، اختلت عجلة القيادة بيده واصطدم من الخلف بسيارة ميكروباص قيادة السيد م ا، يبلغ من العمر 37 عامًا، سائق، ويقيم بذات الناحية.

مصرع شخص وإصابة آخر نتيجة الحادث

ونتج عن الحادث مصرع قائد التوك توك، وإصابة آخر "من مستقلى التوك توك" يدعى يوسف م ع، يبلغ من العمر 23 عامًا، عامل، ويقيم بذات الناحية، بنزيف داخلى فى المخ، وتم تحويله إلى مستشفى سوهاج الجامعى.

والد المتوفى ينفى الشبهة الجنائية فى الحادث

وبسؤال قائد السيارة والمصاب ووالد المتوفى عبدالعال ع ع، يبلغ من العمر 67 عامًا، مزارع، ويقيم بذات الناحية، أكدوا مضمون ما تقدم، ونفى الأخير الشبهة الجنائية، وتم التحفظ على المركبتين.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات، والتصريح بدفن الجثة.