جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 10:02 صـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

حملة مكبرة لرفع الإشغالات ومتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية بالفيوم

جانب من الحمله
جانب من الحمله

قاد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، حملة مكبرة لرفع الإشغالات ومتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية بمدينة الفيوم، بحضور المهندس أيمن عزت سكرتير عام المحافظة المساعد وأحمد شاكر رئيس مركز ومدينة الفيوم، ومدير إدارة شرطة المرافق، ووكيل إدارة مرور الفيوم، وعدد من رؤساء الأحياء.

وأوضح الدكتور محمد التوني، معاون محافظ الفيوم، المتحدث الرسمي للمحافظة، أن الحملة المكبرة شملت مناطق لطف الله، ومنشأة عبدالله، والطريق الدائري، وميدان عبدالمنعم رياض، ومنطقتي دلة والمسلة، ومحيط موقف دمو، وشارع أحمد حلمي بمنطقة الفنية، فضلاً عن متابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية بتلك المناطق.

وأضاف أن المحافظ رصد خلال الجولة عدد ٤ مقاهي و"كوفي شوب" يقدمون "الشيشة" لروادها بالمخالفة للإجراءات الاحترازية، حيث وجه المحافظ بغلق وتشميع تلك المقاهي مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك المخالفات.

كشف معاون المحافظ، أن الحملة أسفرت عن رفع إشغالات المحال التجارية والباعة الجائلين بمحيط موقف دمو، وشارع أحمد حلمي بالفنية، إضافة إلى إشغالات سيارات المشروبات المتنقلة المخالفة بميدان عبدالمنعم رياض.

وشدد المحافظ على الجهات التنفيذية بتكثيف الحملات على فترات مختلفة من اليوم، حفاظًا على الشكل الحضاري و تيسيرًا لحركة السير والمرور بالشكل المطلوب.

الجدير بالذكر، أن حملة الإشغالات مستمرة من مساء أمس حتى صباح اليوم لرفع كافة الإشغالات والتعديات بمنطقة الفنية، لتحقيق الانضباط والسيولة وفتح الشوارع أمام الحركة المرورية.