الأربعاء 17 أغسطس 2022 01:10 مـ 20 محرّم 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

إزالة حالتي تعدٍ بمركز دمنهور وحوش عيسى

إزالة تعديات على أراضي زراعية
إزالة تعديات على أراضي زراعية

أكد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين.

وقامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة حوش عيسى، برئاسة المحاسب محمد مرعي، بتنفيذ حالة إزالة تعدٍ في المهد على الأراضي الزراعية على مساحة ١٥٦ م٢ بنطاق قرية الكوم الأخضر، وهي عبارة عن حفر لقواعد خرسانية.

وشدد رئيس المدينة على المتابعة المستمرة ومنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فوراً وإزالة التعديات للحفاظ على الرقعة الزراعية.

إيقاف أعمال وإزالة تعدٍ بقرية دسونس أم دينار بمركز دمنهور

وكلف كامل علي غطاس، رئيس مركز ومدينة دمنهور، نبيل عبد القادر نائب رئيس المدينة لشئون القرى وأشرف خليل رئيس قرية دسونس أم دينار، بتنفيذ إيقاف أعمال إزالة على مساحة 100م بعزبة خميس تبع دنشال بدسونس أم دينار.

ونبه رئيس المدينة على المخالفين بعدم الرجوع للمخالفة مرة أخرى و ذلك حفاظاً على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة ومازالت الحملات مستمرة حتى القضاء على تلك المخالفات، حفاظًا على هيبة الدولة.

تنفيذ إزالة حالة تعدٍ بنطاق قرية ديروط

وتابع اليوم محمد القبيلى رئيس قرية ديروط تنفيذ حالة تعدى فى المهد بنطاق قرية ديروط وتابعة لجمعية العطف، عبارة عن مغسلة على مساحة 30 م بالتنسيق مع الزراعة.

غلق وتشميع محلين بدون ترخيص فى إيتاى البارود

وقامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إيتاى البارود بغلق وتشميع المحلات التى تعمل بدون ترخيص، حيث تم اليوم غلق وتشميع معصرة ومطعم، لممارسة نشاط العمل بدون ترخيص فى إيتاى البارود وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدهم.

xmd