الجمعة 9 ديسمبر 2022 01:03 صـ 15 جمادى أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

«الغزالة رايقة» مع خالد عليش في «السكة أحلى»

استضاف الإذاعي خالد عليش في برنامج "السكة أحلى" على ميجا FM الفنان الصاعد بقوة الصاروخ محمد أسامة في أول لقاء إذاعي له.

محمد أسامة صاحب أغنية فيلم من "أجل زيكو"، والتي تحمل اسم "الغزالة رايقة" وحققت ملايين المشاهدات على يوتيوب ونجحت نجاحا ساحقا.

وفي خلال اللقاء غنى خالد عليش ومحمد أسامة "الغزالة رايقة" بكلمات جديدة باسم "الغزالة لايصة"، كما تناول اللقاء كيف عرف الناس محمد أسامة وكواليس أول ظهور في فيديو مقلب كريس الساحر، بالإضافة لغنائه في المدرسة والحفلات المدرسية ثم تدريباته في الأوبرا وحصوله على المركز الثاني في مسابقة الموسيقى العربية.

وحكى محمد أسامة أيضا تفاصيل وكواليس مشاركته الصوتية والغنائية للأغنية والفيلم، وغنى محمد أسامة أثناء اللقاء عددا من الأغاني بصوته الرائع، كما كشف عن حلمه ومحاولاته المستمرة لدخول مجال التمثيل.

وقال محمد أسامة: "عايز أعمل دويتو مع تامر حسني وشيرين ومطربي المفضل آدم"، وأن من اكتشفه مؤلفة الأغاني منة عدلي القيعي، وأنه عنده ١١ سنة ولديه أخت اسمها روان أكبر منه وتغني أغاني غربي، وعلق علي أغنية الغزالة رايقة بأنه أصبح مشهورًا بعدها والناس تناديه في المنطقة يا غزالة".

أغنية "الغزالة رايقة" هي الأغنية الترويجية لفيلم "من أجل زيكو"، تصدرت تريند يوتيوب بعد ما تخطت حاجز (٣٠) مليون مشاهدة في أسبوعين.

والأغنية من كلمات منة القيعي، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع أحمد طارق يحيى، وغناء الفنان كريم محمود عبد العزيز، والطفل محمد أسامة، الذي ظهر لأول مرّة قبل أشهر في إحدى مقاطع الفيديو الرائجة للساحر كريس المصري، وزادت شهرة محمد بعد أدائه الصوتي للأغنية، في حين يظهر الطفل يوسف أحمد في كليب الأغنية بوصفه بطلًا لفيلم «من أجل زيكو» الذي تدور حوله حكاية الفيلم، والذي بات يحظى بشهرة متزايدة أيضاً بعد انتشار الكليب.

والفيلم من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي، وبطولة كريم محمود عبد العزيز، ومنة شلبي، ومحمود حافظ، ومحمد محمود، وضيوف شرف يحلون على أحداث الفيلم، كالفنّانة القديرة إسعاد يونس، وشيكو.