الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 05:28 صـ 6 جمادى أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

رقم ضخم.. «الغزالة رايقة» يتصدر «يوتيوب» بملايين المشاهدات

البوستر الرسمي لفيلم من أجل زيكو
البوستر الرسمي لفيلم من أجل زيكو

تغزو أغنية "الغزالة رايقة" صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن حققت نجاحًا كبيرًا، وهي الأغنية الدعائية لفيلم "من أجل زيكو" للطفل محمد أسامة والنجم كريم محمود عبدالعزيز.

حققت الأغنية - حتى الآن- 20 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، للتصدر الأعلى مشاهدة خلال الأسبوع.

وتعتبر أغنية "الغزالة رايقة" هي الأغنية الأشهر التي يشاركها رواد مواقع التواصل الاجتماعى عبر حساباتهم الرسمية بفيديوهات مختلفة، خاصة عبر موقع «فيسبوك»، بالإضافة لمشاركتها في الأفراح.

كما شارك المخرج بيتر ميمي، فيديوهات رواد مواقع التواصل الاجتماعي على أغنية "الغزالة رايقة"، وبعد نجاح الأغنية الدعائية ونجاح الفيلم في ثالث أيام عرضه في دور السينما، أعلن اليوم عن شركة إنتاج وعلق: "الموضوع كبر! زمان كنت بقول سنغزو العالم بطلت أقولها وعملتها شركة Conquer Production".

أغنية "الغزالة رايقة" كلمات منة القيعي، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع أحمد طارق يحيى، وغناء الفنان كريم محمود عبد العزيز، والطفل محمد أسامة، الذي ظهر لأول مرّة قبل أشهر في أحد مقاطع الفيديو الرائجة للساحر كريس المصري.

في سياق آخر، أعرب الملحن إيهاب عبدالواحد عن غضبه الشديد من الاتهامات التي وجهت للأغنية من سرقة اللحن، وقال: "لا أحتاج أن أقتبس لحنا من أغنية أخرى لأنى معروف بأعمالى"، مشيرًا إلى أن اللحن خرج مع الكلمات في 24 ساعة فقط، والتى كتبتها الشاعرة منة عدلى القيعى.

وأعرب الطفل المعجزة محمد أسامة عن سعادته بنجاح الأغنية لوصولها إلى ملايين المشاهدات في أيام قليلة، قائلا: "لم أتوقع هذا النجاح، وأصدقائى وجيرانى فرحوا لى بعد نجاح الأغنية، وأشارك في كافة حفلات المدرسة وأغنى فيها"، مضيفا: "أتمنى عمل دويتو مع الفنان تامر حسني والفنانة شيرين ملكة الإحساس".

وأضاف أسامة: "أحب التمثيل والغناء، وأتمنى العمل مع أحمد حلمي وأحمد السقا".

وقد تعرض محمد أسامة لوعكة صحية شديدة دخل على إثرها أحد المستشفيات، بعد إصابته بنزلة برد شديدة، ما جعله يضطر لدخول المستشفى، لعدم استطاعته التنفس بشكل طبيعي، فاضطر إلى الخضوع لعمل جلسات بخار حتى يستطيع التنفس، وتشهد حالته تحسنًا كبيرًا، وتم نقله إلى البيت.