جريدة الديار
السبت 27 يونيو 2026 01:02 مـ 12 محرّم 1448 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
طلاب العلمي يواصلون مشوار الثانوية الأزهرية بالغربية بأداء امتحان اللغة الإنجليزية محمد صلاح يخضع للأشعة غدا لتحديد إصابته حبس المتهم بتصوير امتحان التربية الدينية للثانوية العامة .. «4 آلاف جنيه مقابل تصوير الامتحان» وزيرة التنمية المحلية والبيئة تستعرض نتائج حملات تفتيشية مفاجئة لضبط الأداء ومحاسبة المقصرين في مطروح وحلوان وزير التخطيط يستقبل محافظ الدقهلية لبحث الخطة الاستثمارية ومتابعة مشروعات «حياة كريمة» محافظ الدقهلية يترأس اجتماعًا بمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ لتنفيذ سيناريو افتراضي لإدارة الأزمات محافظ الدقهلية يهنئ المنتخب الوطني بالتأهل التاريخي لدور الـ32 بكأس العالم لو فاتك الماتش.. ملخص مباراة مصر وايران تاريخ مواجهات منتخب مصر مع منتخب استراليا قبل ذلك فعالية لنشر الوعي البيئي والمناخي برعاية مصر الخير «بدران » يشهد مؤشرات الإنجاز بمنطقة غرب الطبية بالإسكندرية المحافظ يتفقد منافذ بيع الخبز المدعم بالمنصورة

مصادرة 80 شيشة بكفر الدوار

مصادرة الشيش
مصادرة الشيش

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الدوار برئاسة اللواء مهندس أحمد علي مرزوق، حملة موسعة لإزالة الإشغالات التي تعيق الحركة المرورية وتسبب إزعاج للمواطنين بنطاق المدينة.

وأسفرت الحملة عن إزالة عدد ٢٠٥ مخالفة إشغال طريق "ثابت ومتحرك"، وذلك بمناطق "البيضا، شارع مدرسة البيضا الثانوية، رافد الطريق الدولي بدفشو، وشارع أحمد عرابي، أنطونيادس، والتمليك".

كما قامت الوحدة بمصادرة ٨٠ شيشة بعدد من المقاهي، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال أصحابها، نظرًا لعملها بالمخالفة لقرارات مجلس الوزراء الخاصة بحظر تقديم "الشيشة" بالمقاهي، ضمن الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس "كورونا".

حيث تم التحفظ على الإشغالات لإتخاذ الإجراءات القانونية حيالها، وذلك من خلال قسمي الإشغالات ورخص المحلات بالوحدة بتأمين من وحدة شرطة مرافق كفر الدوار، وبإشراف من الأستاذ خالد الزقم نائب رئيس المدينة.

جاء ذلك في تشديدات اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، بإزالة كافة حالات إشغال الطريق وتسهيل الحركة المرورية وإنفاذ القانون.

موضوعات متعلقة