جريدة الديار
الأربعاء 24 أبريل 2024 09:26 مـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تطورات الحالة الصحية للأديب الكبير ابراهيم عبد المجيد

الكاتب الروائي ابراهيم عبد المجيد،
الكاتب الروائي ابراهيم عبد المجيد،

كشف الكاتب الروائي ابراهيم عبد المجيد، تطورات حالته الصحية بعد عودته من رحلة علاج استغرقت شهرين في أحد مستشفيات زيورخ بسويسرا، موضحًا أسباب دخوله مستشفى آخر بعد عودته إلى مصر، لاستكمال العلاج من مشكلة صحية أخرى ألمت به، مشيرًا إلى ان تراجع حالته النفسية بسبب استمرار خضوعه للعلاج، وأضاف ابراهيم عبد المجيد عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

" لأول مرة حاقول إني تعبان نفسيا، تلات عمليات جراحة كبيرة في ضهري، واستحملت ورجعت من برة دخلت مستشفي هنا، علشان تضخم البروستاتا اللي مخليني من شهر مركب قسطرة، وعملت عملية امبارح وتخدير كلي برضه، يعني تمانيين يوم في مستشفيات، وعندي أمل، لكن بتعز عليّ حالتي، وألاقي دموعي ساعات بتنزل".

وكان الكاتب الروائي قد أعلن في ديسمبر الماضي، عودته من سويسرا، بعد خضوعه لثلاث عمليات بالعمود الفقري، في أحد مستشفيات زيوىخ على مدار شهرين، وكتب عبد المجيد، عبر صفحته بموقع «فيسبوك»، وقتها "أنا رجعت بعد شهرين من الآلام، الحمد لله، قدامي لسه رحلة تانية لعلاج البروستاتا وآلامها، اللي داهتمني هناك أكتر من مرة، رغم الأدوية اللي باخدها"، وأضاف "ماكانش ممكن إجراء عمليات تانية بسرعة كده، ولما رحت مستشفى تاني، أعطوني نفس الدواء اللي باستعمله من سنين في مصر، كان لازم أرجع وأدبر حالي مع البروستاتا في مصر، وأحافظ على عمليات الظهر اللي محتاجة ست شهور نقاهة".

يُذكر أن "منشورات إبييدي" قد أعلنت تعاقدها مع الأديب إبراهيم عبد المجيد، لإصدار أحدث أعماله بعنوان "استراحة بين الكتب.. كل هذا الحضور كل هذا الغياب"، لينضم إلى موسوعة تاريخ إنجازاته في الأدب المصري، وسيتم طرح الكتاب في معرض القاهرة الدولي للكتاب 2022، والمزمع انعقاده نهاية الشهر الحالي.