جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 11:42 مـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

وكيل رياضة الدقهلية يتفقد مركز شباب ميت عنتر بطلخا

علاء الشربينى وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية في مركز شباب ميت عنتر
علاء الشربينى وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية في مركز شباب ميت عنتر

قام علاء الشربيني وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، اليوم الثلاثاء، بجولة تفقدية لمركز شباب ميت عنتر التابع لإدارة شباب طلخا، يرافقه أثناء الجولة التفقدية المهندس محمد أبو النيل مدير الإدارة الهندسية بالمديرية.

وكان في استقباله اللواء جمال عبد الظاهر عضو مجلس الشيوخ وعصام جودة وكيل إدارة شباب طلخا وصلاح عطية رئيس مجلس إدارة مركز شباب ميت عنتر وأعضاء مجلس الإدارة وميرفت نوح المدير التنفيذي لمركز شباب ميت عنتر.

وكان الهدف من هذه الجولة التفقدية متابعة سير العمل وتفقد الأعمال الإنشائية وأعمال الصيانة داخل مركز شباب ميت عنتر والوقوف على مستوى الجودة في أعمال الصيانة بالمركز.

وتذليل كافة الصعوبات والمعوقات التي قد تواجههم أثناء الأعمال الإنشائية لكي تخرج في النهاية بشكل جيد وحسب المواصفات الفنية في كراسة الشروط المطلوبة.

كما نبه وكيل الوزارة بسرعة الانتهاء من الأعمال الإنشائية على وجه السرعة.

واستمع إلى اللواء جمال عبد الظاهر عضو مجلس الشيوخ وأعضاء مجلس إدارة مركز شباب ميت عنتر والى الاحتياجات التي يحتاجها مركز الشباب، وكيف تقوم مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية بقيادة علاء الشربيني وكيل الوزارة بتذليل كافة الصعوبات التي تواجه الشباب وكيفية العلاج لها لخدمة شبابنا بمراكز الشباب.

والجدير بالذكر أن هذه الزيارة تأتى ضمن سلسلة من الجولات التفقدية التي يقوم بها علاء الشربيني وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية على الطبيعة لمتابعة سير العمل والانضباط داخل الهيئات الشبابية والأندية الرياضية والوقوف على المعوقات التي تواجه الهيئات الشبابية وتذليل كافة الصعوبات حتى يسير العمل على أكمل وجه داخل هذه الهيئات على مستوى محافظة الدقهلية.