الجمعة 9 ديسمبر 2022 01:03 صـ 15 جمادى أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

طارق مصطفى: اللاعبين فقدوا الروح أمام نيجيريا

منتخب مصر
منتخب مصر

أكد طارق مصطفي المدرب العام السابق لمنتخب مصر، أن المجموعة الحالية من اللاعبين هي نفسها المجموعة التي كانت في المنتخب السابق باستثناء طارق حامد ومحمد مجدي أفشة.

وشدد أنه لوكان الأداء سيئ مع الجهاز السابق بالإداء مع الجهاز الحالي أسوأ، واللاعبين فقدوا الروح.

وأضاف المدرب العام السابق للمنتخب في تصريحات للإعلامي مجدي عبد الغني عبر برنامج ملعب البلدوزر بقناة الشمس، أن توظيف اللاعبين في المباراة غير صحيح ولا يوجد أداء أو استحواذ أو فرص ولولا وجود محمد الشناوي اخرج المنتخب خاسرا بثلاثة أو أربعة أهداف.

وأكد أن كل أمر خاطئ في كرة القدم كان موجود اليوم، والتغيير الوحيد الصحيح كان أحمد سيد زيزو، مشددا أن زيزو وأمام عاشور هما الثنائي القادران على اللعب في مركز 8 فقط، وأن المنتخب يحب أن يكون له قوام محدد والتغييرات على أضيق الحدود، متابعا أن العند في كرة القدم أمر غير صحيح ويؤدي إلى نتائج غير جيدة

وشدد أنهم كجهاز سابق أخطأ في ترك حقه في معسكرات ومواجهة منتخبات قوية مؤكد أنهم لو كانوا موجودين وهناك مباريات في البطولة العربية لاختاروا لاعبين من الأندية الأخرى لضم عنصر أو اثنين لتواجد مع المنتخب.

وأضاف أن المدرب لغى الجهاز المعاون تماما حتى محمد شوقي الذي كان يظهر على الخط لم نراه اليوم علي الخط ليجعل اللاعبين في أفضل مستوى، مؤكدا أنه لو كان يأخذ رأي الجهاز الفني ما جعل مصطفى محمد لاعب جناح أو يلعب ترزيجيه كلاعب وسط.

وواصل المدرب العام السابق للمنتخب أن كيروش في نهاية المباراة وضع النني كظهير أيسر وهو أمر غريب لأننا كنا مهزومين وبالتالي كان يحب أن يكون هناك توظيف أفضل.

وأكد أن تصريحات كارلوس كيروش غريبة ومنذ قدومه، إلى جانب عدم الاعتماد على الجهاز المعاون له وهو أمر غير صحيح، وأن المنتخب النيجيري يغيب عنه عناصر مميزة وتحديدا ثلاثة لاعبين وهم من العناصر المؤثرة.