الخميس 7 يوليو 2022 06:01 مـ 8 ذو الحجة 1443 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

ياسمين عبد العزيز تتصدر التريند.. لهذا السبب

الفنانة ياسمين عبد العزيز
الفنانة ياسمين عبد العزيز

تصدرت الفنانة ياسمين عبد العزيز محركات البحث جوجل، خلال الساعات

الماضية، وذلك عقب نشر صور لقط الخاص بها.

نشرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، على حسابها الشخصي على انستجرام صورا لقط من نوع "القط الفرعوني" الذى تشير تقارير صحفية إلى أنه أغلى قط في العالم، وعلقت على الصورة: "بوبوس" في إشارة منها إلى اسم القط.

https://www.instagram.com/p/CYmGE1wIRhT/?utm_source=ig_web_copy_link

والقط "بوبوس"، من سلالة القطط الفرعونية، ويتميز بألوانه النادرة وجسده الخالي من الشعر، وهو من أغلى القطط في العالم، ويتراوح سعره ما بين 2000 و2500 دولار، أي ما يعادل 40000 ألف جنيه تقريبا.

قط ياسمين عبد العزيز يثير الجدل

وعلقت منى زكي على الصورة: "مرعبة والله لما بشوفها بيجيلي كوابيس"، كما علقت كندة علوش: "فوتوجونيك أوي"، كما تساءلت جميلة عوض: "دي قطة ولا فرخة"، كما علق عدد من متابعيها حول شكل القط وإثارته للخوف لاختلافه عن بقية القطط.

فستان ياسمين عبد العزيز

ظهرت النجمة ياسمين عبدالعزيز في استضافة الإعلامية منى الشاذلي خلال برنامج "معكم"، بعد غياب كبير عن الساحة الإعلامية والفنية لأول مرة بعد مرضها ورحلة الشفاء.

تألقت ياسمين عبدالعزيز بإطلالة مميزة، مرتدية فستان ميدي بأكمام طويلة باللون الأحمر مزين بنقوش تايجر.

الفستان ماركة دولتشي آند جابانا ووصل سعره 2900 دولار، ما يعادل نحو 50 ألف جنيه مصري.

تحدثت ياسمين في لقائها مع منى خلال لقائها عن محنة مرضها، قائلة: "بقيت شايفة إن الدنيا صغيرة، وعلاقتي بأحمد أصبحت أقوى، وعرفت قد إيه إنه بيحبنى"، ليرد أحمد العوضي قائلا: "ده الأفعال"، مضيفة ياسمين: تعلمت حاجات كتيرة من الأول كل حاجة مش فارقة معايا إلا أحمد العوضي.

ومن جانبه قال الفنان أحمد العوضي إنه تعلم كثيرا من تجربة مرض ياسمين عبد العزيز، متابعا: "خرجت بأن الحياة مش مستاهلة خناقات لأني تعرضت لموقف أن ياسمين ممكن متبقاش معايا، وممكن في السابق إن الخناقة بيننا تكبر لكن الآن الخناقة متكبرش لأني شوفت في لحظة إنها ممكن كانت تبقى مش معايا، والعلاقة بينا أصبحت أقوى أنا عارف أنا بحبها".

أعمال ياسمين عبد العزيز

الجدير بالذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز شاركت في السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل اللي مالوش كبير بطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، دينا فؤاد، خالد سرحان، أحمد سعيد عبد الغني، تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفي فكري