جريدة الديار
الأربعاء 24 أبريل 2024 07:03 صـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

الليلة.. سمية الخشاب ضيفة برنامج «حبر سري»

سمية الخشاب
سمية الخشاب

تحل النجمة سمية الخشاب، ضيفة على برنامج "حبر سري"، اليوم الخميس، مع الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، وتتناول الحلقة الكثير من الآراء الجريئة، وتكشف الخشاب خلال استضافتها في البرنامج موقفها من الزواج برجل متزوج، وإمكانية عملها مع المخرج الكبير خالد يوسف مرة أخرى.

أزمة شيرين عبد الوهاب

وتعلق النجمة سمية الخشاب، خلال حوارها ببرنامج "حبر سرى"، على أزمة طلاق المطربة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، وتوجه لها رسالة داعمة وتتمنى لها حياة جديدة على المستويين الشخصي والفني، كما تتحدث عن رأيها في تجربة الغناء مع المطرب الشعبي عمر كمال.

برنامج حبر سري

برنامج حبر سري يذاع في الحادية عشر مساء الخميس والجمعة، على قناة القاهرة والناس، من تقديم الإعلامية أسما إبراهيم وإخراج ميلاد أبي رعد.

نشرت قناة القاهرة والناس البرومو الترويجي للحلقة المنتظر للفنانة سمية الخشاب، المنتظر إذاعتها على مدار يومي الخميس والجمعة في الحادية عشر مساءًا.

وظهر في البرومو التشويقي للحلقة، إجابة الخشاب على عددًا من الأسئلة الجريئة، حيث كشفت عن رأيها في العمل مع المخرج خالد يوسف بعد أزمته الأخيرة، كما ستوضح حقيقة تسببها في حدوث خلاف بين محمد رمضان وزوجته بسبب مسلسل موسي.

"ممكن تتجوزي راجل أصغر منك لحد كام سنة؟» كان هذا السؤال هو الأبرز في البرومو التشويقي، الذي طرحته أسما إبراهيم على الخشاب، وخصوصًا بعد أزمتها الأخيرة مع طليقها المطرب أحمد سعد، والتي أجابت عليه قائلة: «أنا مش عايزة أتجوز تاني ياست أسما يا أختي، مش عايزة، أنا كده ملكة، ملكة".

أعمال سمية الخشاب

الجدير بالذكر أن الفنانة سمية الخشاب شاركت في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل موسي بطولة محمد رممضان ، هبة مجدي، فريدة سيف النصر، سيد رجب، منذر ريحانه، عبير صبري، اسماء جلال، رياض الخولي، تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج محمد سلامة، مها أحمد.

تدور أحداث المسلسل في قرية مصاغة - سوهاج عام 1942 أثناء الاحتلال البريطاني لمصر والحرب العالمية الثانية، حول موسى الفتى الجامح الذي يتحمل مسئولية أشقائه ووالدته ويواجه العديد من المصاعب والأزمات في قريته.