جريدة الديار
الجمعة 19 أبريل 2024 04:09 مـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

الوجه الآخر لنادي القرن.. القطط والكلاب تحتل الأهلي (صور)

القطط بالأهلي
القطط بالأهلي

الديار- إسلام عبدالتواب

شكا بعض أعضاء النادي الأهلي من انتشار القطط والكلاب الضالة داخل فروع النادي الثلاثة، خصوصًا فرع الشيخ زايد الذي يتزايد فيه عدد القطط والكلاب بشكل مبالغ فيه.

وسيطرت حالة من الغضب بين أعضاء النادي، بسب انتشار تلك القطط نظرًا لشراستها، بعدما تنوعت مشاكلها ما بين عض الأطفال وخطف الطعام من على الموائد، وتحديدًا في مقر النادي بالشيخ زايد، وهو ما تسبب في إحداث حالة من الخوف والهلع بين عدد كبير من الأعضاء.

وانتقد أعضاء الأهلي بالشيخ زايد، مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، متهمين المجلس بإهمال الفرع والاهتمام بفرعي الجزيرة ومدينة نصر، وعدم التواجد فيه إلا أثناء فترة الانتخابات فقط.

وتسأل الأعضاء عن سبب إهمال فرع الشيخ زايد، وعدم حل أزمة القطط، في ظل زيادة قيمة العضوية إلى 400 ألف جنيه في الفرع بدلا من 250 ألف، داعين إلى تحسين الخدمة أسوة بباقي الفروع.

من جهة أخرى، حذر بعض أعضاء الجمعية العمومية بالنادي الأهلي من تكرار ما حدث أثناء فترة محمود طاهر، والتي شهدت أحداثًا مؤسفة، بعد تسميم 30 قطة، بفرع النادي، وهي الحادثة التي شهدت جدلا كبير على مواقع التواصل الاجتماعي وصلت إلى النيابة.

وقالت أميرة العربي، عضو النادي الأهلي، إن إعداد القطط في فرع الشيخ زياد، يفوق عدد الأعضاء، مضيفة أن إحدى القطط عضت يد ابنها أثناء تواجده في منطقة الألعاب الجديدة.

وأوضحت، أن القطط تنتشر في جميع أركان فرع الشيخ زايد، وتتواجد أيضا في مجمع حمام السباحة، والملاعب وأماكن ترفية الأطفال بجانب أماكن الجلوس والكافيتريات.

وأكد محمد طاهر، أحد الأعضاء المتضرين من القطط، أن نجله الصغير الذي يبلغ 3 سنوات عضته قطة، وذهب إلى أحد المستشفيات وطلب منه الطبيب الحصول على المصل الخاص بالسعار 5 حقن لمدة شهر، وطلب من محمود الخطيب، ضرورة التدخل لحل الأزمة.

وحول الحلول التي يجب طرحها لتلك الأزمة تبحث الإدارة التنفيذية بالنادي الأهلي، عن حل للتخلص من القطط، ولكن دون تكرار أزمة 2015 حتى لا يثيروا غضب أعضاء النادي.

ومن المقرر أن يتم عرض الأمر على مجلس الإدارة في الاجتماع المقبل للبحث عن وسيله لإنهاء أزمة القطط والكلاب الضالة في فرع الشيخ زايد، خصوصًا في ظل التزايد الملحوظ لعددها.