جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 04:20 صـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

كيف خرج عمرو أديب من مصر رغم إصابته بـ كورونا؟

عمرو أديب
عمرو أديب

فاجأ الإعلامي عمرو أديب، جمهوره ليلة أمس، بظهوره على الهواء من خلال برنامجه "الحكاية" من مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية.

وهو ما أثار تساؤلات كثيرة، حيث لم يمضِ سوى أسبوع فقط على إعلانه بأنه مصاب بفيروس كورونا، هو و زوجته الإعلامية لميس الحديدي.

ظهور عمرو أديب

ومن المعروف أن مريض كورونا يمكث في العزل مدة لا تقل عن أسبوعين وبعدها يجري التحاليل اللازمة، للتأكد من شفائه، وبالطبع لم يحدث كل هذا.

وظهر عمرو بعد أسبوع فقط، من إصابته بالفيروس، وبالتأكيد سافر إلى الرياض قبل موعد الحلقة بيوم على الأقل.

وفي إطار ذلك، غرد عدد كبير من جمهور الإعلامي في مصر والسعودية متسائلين، كيف سُمح له بالخروج من مصر، وكيف استقبله مطار جدة وهو ما زال في فترة العزل ولم يتم التأكد من شفائه؟.

وكان شقيقه الأكبر الكاتب الصحفي عماد الدين أديب، أعلن على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن شقيقه عمرو قد شُفي تماما من الفيروس، وهو في انتظار المسحة الطبية للتأكد من شفائه، ليُفاجأ الجمهور بعدها مباشرة، بظهوره على شاشة إم بي سي مصر، من الرياض وعلى الهواء مباشرة.

تعليق عمرو أديب على وفاة الإبراشي

وكتب مغردون على تويتر: "عمرو اديب في الرياض !! مش كان عنده كورونا هو و مراته "، ليرد عليه آخر ويكتب "الدكتور قال له اعزل نفسك ، فسافر".

وقال آخر: "هو عمرو اديب لحق خف في 8 ايام؟، ده احلى اوميكرون ده ولا ايه".

وظهر عمرو متأثرا بوفاة صديقة الإعلامي وائل الإبراشي، حيث نعاه بصفته أحد أهم الإعلاميين والصحفيين في مصر.

كما دان الهجوم على الإبراشي والفرحة بموته حسبما قال، وخاطب جمهوره قائلا: "لما أموت اوعوا تسيبوا الكلاب تنهش في لحمي، اقفوا جنبي، الناس جرى لها ايه فيه حد يفرح ولا يشمت في موت حد؟".

وأضاف: "مش عارف تواجه الإبراشي وهو عايش، قلت أهاجمه بعد ما مات ؟ فين الشرف والنخوة".