جريدة الديار
الإثنين 6 مايو 2024 08:19 صـ 27 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
قيادات الرحمانية يشاركون الاخوه الاقباط احتفلاتهم بعيد القيامة المجيد محافظ السويس يجمع القيادات ويفاجئهم بتحليل مخدرات نجاح مبهر لمهرجان بابل للثقافات العالمية 2024 ” صور ” فساد جديدة بالملايين.. التحقيق مع وكيل وزارة التموين و8 مسؤولين بتهمة السرقة الداخلية تكشف ملابسات واقعة النصب على المواطنين عبر التطبيقات الإلكترونية الداخلية تكشف ملابسات إلقاء زوج لزوجته من السيارة ويخطف صغيرته بدمياط الأطباء البيطريين تحذر المواطنين من أكل أجزاء في الفسيخ والرنجة إعلام عبري: إسرائيل تغلق معبر كرم أبو سالم بعد تعرضه للقصف سيول وصواعق رعدية.. السعودية تطلق الإنذار الأحمر بسبب طقس الساعات المقبلة غداً....انطلاق مبادرة «شوف بنفسك »من أمام ستاد الإسكندرية نائب محافظ البحيرة تؤكد على جاهزية المنتزهات والحدائق العامة لإستقبال المواطنين خلال الإحتفال باعياد الربيع ”شم النسيم” وفد حماس يغادر القاهرة بعد انتهاء مباحثات الهدنة

رئيس العامرية أول يبحث مشاكل أهالي الحي

بحث المهندس محمد عبد الله، رئيس حي عامرية أول بالإسكندرية اليوم، أبرز مشاكل الحي، وفي مقدمتها مشكلة الباعة الجائلين خلف مستشفى العامرية.

وأكد أنها مشكلة كبيرة تعاني منها معظم شوارع الحي، وذلك لعدم وجود مكان بديل لنقل الباعة إليه، وتم مناقشة حلول للحد منها مع مراعاة المواطن حتى يتمكن من الحصول على لقمة عيشة.

وتناول اجتماع رئيس الحي مع وفد حزبي موضوع التكسير الموجود قبل «مزلقان مرغم» في آخر طريق شركات البترول في الاتجاه المؤدي للصحراوي.

وأكد رئيس الحي أنه سيقوم بعمل اللازم بعد خطة الصرف الصحي، وأنه جاري العمل الآن في تطوير العديد من المناطق منها توشكي بطريق مرغم الإسكندرية من ضمن خطة التطوير التي تقوم بها القيادة السياسية.

وأكد رئيس حي العامرية أول أن الحي لا يتهاون في السير قدما وفق خطة التطويرات التي حددتها الدولة، وقد تم العمل على تنظيف منطقة توشكي وإخلائها من الإشغالات والقمامة التي تعوق المواطنين من ممارسة حياتهم الطبيعية، وقد لاقى توجههم لتوشكي وتنظيفها قبولا من سكان المنطقة.

وأضاف أن الحي يسعى جاهدا في إزالة الإشغالات من نطاق حي عامرية أول، ويداوم متابعة مشاكل المنطقة، ويتواجد بالشارع يوميا لتفقد المنطقة.