جريدة الديار
الجمعة 19 أبريل 2024 02:08 مـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

حملة تفتيشية على المعديات النهرية بالبحيرة

متابعة المعديات النهرية
متابعة المعديات النهرية

وفقا لتوجيهات اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة بضرورة استمرار متابعة المعديات النهرية الواقعة على المجارى المائية بنطاق المحافظة والتأكد من صلاحيتها وسريان تراخيصها وتوافر كافه مقومات الأمن والسلامة.

قام اللواء عماد الدكروري رئيس مركز ومدينة كوم حماده بمتابعة المعديات النهرية بنطاق الوحدات المحلية لقري "البريجات، كوم شريك " وذلك للتأكد من سلامتها وكفاءتها وترخيصها وصلاحيتها ووسائل الامان من طفايات الحريق وسترات وأطواق النجاه بها والحمولات المقررة حرصا على سلامة المواطنين.

واكد رئيس المدينة علي المتابعة اليومية لمنسوب مياه نهر النيل وكذلك المعديات النهرية بنطاق المركز وذلك للتأكد من تطبيق اشتراطات الملاحة البحرية وتوافر وسائل الإنقاذ والإطفاء داخل المعديات النهرية وذلك حرصا على سلامة المواطنين.

حملة تفتيشية على المعديات النهرية بمركز كفر الدوار

نفذت المحلية لمركز ومدينة كفر الدوار برئاسة أحمد مرزوق حملة للتفتيش على المعديات النهرية، للتأكد من تطبيق معايير السلامة والصحة المهنية.

واستهدفت حملة التفتيش على المعديات النهرية، للتأكد من تطبيق اشتراطات الملاحة البحرية، وتوافر وسائل الإنقاذ، والالتزام بالحمولة المقررة، ومواقيت العمل الرسمية حرصًا على سلامة المواطنين.

و شدد هشام آمنة محافظ البحيرة، على استمرار متابعة المعديات النهرية فى نطاق المحافظة، والتأكد من سريان تراخيصها، وتوافر مقومات الأمن والسلامة داخل كل المعديات، للحفاظ على سلامة المواطنين، وكذلك متابعة ارتفاع منسوب المياه فى نهر النيل بشكل دورى، وإزالة المخالفات على حرم النهر لحماية الأماكن المنخفضة فى حالة زيادة منسوب المياه.