جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 06:11 صـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

وكيل «التعليم» بالبحيرة يتفقد لجان مدرسة الأبعادية الإعدادية

يوسف الديب و الاستاذ خالد الدقلة   
يوسف الديب و الاستاذ خالد الدقلة   

تفقد يوسف الديب، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، يرافقة خالد الدقلة مدير عام إدارة مركز دمنهور التعليمية، عددًا من اللجان الامتحانية، حيث تابعا لجان مدرسة الأبعادية الإعدادية المشتركة.

ووجه وكيل الوزارة بضرورة الالتزام بالقواعد المنظمة للامتحانات وتوفير المناخ المناسب للطلاب والملاحظين فى جو من الهدوء والانضباط وتواجد طبيب أو زائر صحى بجميع اللجان، كما وجه بتكثيف حملات النظافة ورفع الإشغالات بمحيط المدارس.

وأكد على استمرار انعقاد غرفة العمليات بالمديرية وربطها بغرف عمليات مماثلة بكل إدارة تعليمية لمتابعة سير الامتحانات أولاً بأول وتذليل ما يعترضها من معوقات، مشيرا إلى أن غرفة العمليات لم تتلق أي شكاوى خاصة بسير العملية الامتحانية بمدارس المحافظة ولم يتم رصد أي مخالفات أو تجاوزات تعكر صفو الامتحانات.

والجدير بالذكر أن اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة وجه بضرورة متابعة سير الامتحانات والتأكد من اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير الوقائية اللازمة لمواجهة فيروس كورونا وتطهير وتعقيم اللجان والتأكيد على التباعد الاجتماعى وارتداء الكمامات الطبية وتقليل اعداد الطلاب باللجان الفرعية والحفاظ على التباعد والمسافات البينية الآمنه أثناء سير الامتحانات.