جريدة الديار
الخميس 18 أبريل 2024 09:44 صـ 9 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

محافظ البحيرة يقدم التهنئة لمدير الأمن بمناسبة أعياد الشرطة

محافظ البحيرة يهنئ  مدير أمن  العيد الـ70 للشرطة المصرية
محافظ البحيرة يهنئ مدير أمن العيد الـ70 للشرطة المصرية

بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة السبعون قام اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة بتقديم التهنئة الى اللواء أحمد عرفات مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة وللقيادات الشرطية والأمنية بالمحافظة بتلك المناسبة العظيمة، وذلك بمقر فرق الأمن بدمنهور بحضور العميد أ.ح/ ياسر العدوى - مساعد قائد المنطقة الشمالية العسكرية و الدكتورة نهال بلبع نائب المحافظ والعميد أ.ح/ أحمد السويدي المستشار العسكرى وعدد كبير من الضباط.

حيث بدأت فعاليات الإحتفال بسلام الشهيد وقراءة الفاتحة والموسيقى العسكرية وقام المحافظ ومدير الأمن و مساعد قائد المنطقة الشمالية العسكرية بوضع إكليل من الزهور علي النصب التذكارى لشهداء الشرطة .

وأكد اللواء المحافظ على الدور الوطني الكبير الذي يقوم به رجال الشرطة البواسل فى حماية الجبهة الداخلية والسهر على أمن وأمان المواطنين بكل صدق وإخلاص لتحقيق الإستقرار للمواطن المصري .

مشيراً إلي أن عيد الشرطة يحمل ذكرى عظيمة سجلت صفحة من الصفحات الناصعة فى ملف النضال المصري والتى ستظل دائماً وأبدا رمزاً للتضحية والفداء والعطاء لرجال الشرطة لصالح أبناء هذا الوطن.

كما أن بقاء هذا اليوم صامدا خالدا في أذهان المصريين يعكس عمق العلاقة الوطيدة بين رجل الشرطة ورجل الشارع، ويعبر عن مدى شعور المواطنين بالسكينة والأمان تحت القيادة الحكيمة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية على مدار 7 أعوام مضت زرعت فى نفوسنا العزة والكرامة وحب البلد، وأملاً في مستقبل أكثر تطوراً ونمواً، حتى باتت أرواحنا أقل ما يمكن ان نقدمه فداءاً لمصر .

هذا وقد قدم اللواء هشام آمنة تحية تقدير وعزاء إلى جميع أسر الشهداء الذين ضحوا بحياتهم من أجل أمن وإستقرار الوطن .